الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يتوقف عن العمل في مختلف دول العالم

مشكلة جديدة في تويتر

تعرض موقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى مشكلة جديدة اليوم الجمعة، حيث توقف عن العمل فجأة، وعبر العديد من المستخدمين عن تعرضهم لهذه المشكلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تويتر

تفاصيل توقف تويتر عن العمل

وفقًا لموقع Downdetector المختص برصد المشاكل التي تواجه منصات التواصل الاجتماعي، فقد أبلغ أكثر من 25 ألف مستخدم عن مشاكل أثناء استخدامهم لموقع تويتر، حيث أفاد بعض الأشخاص أنهم غير قادرين على إرسال تغريدات بينما يقول آخرون أن “التايم لاين” لا يتم تحديثه بشكل صحيح.

تشير التقارير أيضًا أنّه يمكن لبعض الأشخاص الوصول إلى الموقع ولكن لا يمكنهم استخدام الميزات الأساسية مثل إعادة التغريد أو قراءة الردود، وقد يكون ذلك بسبب خطأ في الخادم أو قد يكون بسبب الأجهزة التي يستخدمها الأشخاص للوصول إلى Twitter.

تويتر يتوقف عن العمل في مختلف دول العالم

ولم تكشف الشركة بعد عن سبب الخلل حتى الآن، فيما ذكرت التقارير أنّ الشركة تعمل على حل هذه المشكلة، ومن غير المعروف حاليًا ما هو السبب الأكيد لحصول هذا العطل.

بينما يقال إن خدمات مثل TweetDeck تعمل مع البعض، فإن تطبيق Twitter يواجه انقطاعًا تامًا، حيث اشتكى بعض المستخدمين أيضًا من عدم قدرتهم على فتح التغريدات على موقع الويب، بينما أفاد آخرون بوجود بعض المشاكل في تحميل الردود. يبلغ المستخدمون في جميع أنحاء العالم عن مشكلات في التطبيق والموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضًا.. تويتر يعمل على ميزة التقييم للردود وستصل قريبًا

تويتر يتوقف عن العمل في مختلف دول العالم

هل توقف تويتر على جهازك؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى