الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 – realme GT 2 النسخة العالمية تحصل على شهادة تكشف مواصفاتها الرئيسية

كشف مواصفات النسخة العالمية من هاتف ريلمي جي تي 2

ظهرت النسخة العالمية من الهاتف الذكي ريلمي جي تي 2 (realme GT 2) على منصة اختبار الأداء (Geekbench)، قبل أن تصبح رسمية في الأسواق العالمية.

أطلقت ريلمي الهواتف الذكية realme GT 2  و realme GT 2 في الصين في عام 2021. والآن، ستصل هذه الهواتف إلى المزيد من المستهلكين قريبًا. قبل الإطلاق، كان الإصدار العالمي realme GT 2  يمر عبر العديد من مواقع الشهادات.

حتى الآن ، حصل الإصدار العالمي ريلمي جي تي 2 برو على NBTC و Geekbench وتم إدراجه في قواعد بيانات Google Play Console. ومع ذلك، فقد تم الآن اكتشاف المتغير العالمي للهاتف الذكي ريلمي جي تي 2 على موقع ويب Geekbench، والذي يحمل رقم الطراز RMX3311. 

ريلمي جي تي 2

مواصفات ريلمي جي تي 2

وكما هو متوقع ، تسلط منصة اختبار الأداء Geekbench الضوء على المواصفات الرئيسي للنسخة العالمية من هاتف realme GT 2.

يحتوي الإصدار العالمي من realme GT 2 على رقم الطراز RMX3311 في قاعدة بيانات Geekbench المعيارية. علاوة على ذلك، حصل الهاتف على 1127 نقطة و 3355 نقطة في الجولات أحادية النواة ومتعددة النواة لاختبار Geekbench 5.

بصرف النظر عن ذلك ، تشير القائمة المعيارية إلى أن الهاتف سيحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon ثماني النواة. كما أنه يؤكد أن التكوين الأساسي لهذا المعالج هي 1 + 3 + 4. وفي حالة إذا صدقت هذه التسريبات، فيمكن أن يأتي الطراز العالمي للهاتف الذكي GT 2 مع Snapdragon 888 SoC.

ريلمي جي تي 2 – realme GT 2 النسخة العالمية تحصل على شهادة تكشف مواصفاتها الرئيسية

وللتذكير، يأتي معالج Snapdragon 888 من شركة Qualcomm  مع دقة تصنيع 5 نانومتر، ومودم X60 5G ووحدة معالجة الرسومات Adreno 660. وعلاوة عن ذلك ، تؤكد القائمة المعيارية وجود ذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت.

بمعنى آخر، سيتم إطلاق النسخة العالمية من الهاتف بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ومع ذلك ، يمكن للشركة تقديم متغير ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 8 جيجابايت عند الإطلاق. 

من ناحية أخرى ، سيعمل الهاتف على تشغيل أندرويد 13. وتشير التسريبات السابقة إلى أن realme GT 2 و realme GT 2 Pro يمكن أن يشقوا طريقهم إلى الأسواق العالمية في حدث MWC الوشيك.  

اقرأ أيضًا: هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على 4 سنوات من تحديثات أندرويد و5 سنوات تحديثات أمنية رسميًا

هل تخطط لشراء هاتف من ريلمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى