الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس نورد سي اي 2 – 2 OnePlus Nord CE الكشف عن قدرة الشحن ومزايا أخرى هامة

ون بلس تكشف قوة الشحن لهاتفها القادم نورد سي اي 2 – 2 OnePlus Nord CE

يوم أمس ، تلقى الهاتف الذكي ون بلس نورد سي اي 2 – 2 OnePlus Nord CE عددًا من التسريبات بعد الإعلان عن تاريخ الإطلاق الرسمي، وبعد ذلك حصلنا على تسريبات تتعلق بمواصفات الجهاز القادم وكذلك سعره.

والآن، أكدت شركة ون بلس رسميًا إحدى أهم ميزات الهاتف الذكي القادم ون بلس نورد سي اي 2 :

وفقًا لصفحة Amazon India المخصصة لهاتف ون بلس نورد سي اي 2 ، سيأتي الجهاز مع دعم الشحن SuperVOOC بقوة 65 واط الذي تدعي الشركة أنه سيكون قادرًا على شحن البطارية لتستمر حتى يوم كامل من الاستخدام في 15 دقيقة فقط.

ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف مع بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ، لذلك يمكننا أن نتوقع أن يقوم الشاحن بإعادة شحن ما يزيد عن 60٪ من البطارية في غضون 10 دقائق فقط.

ون بلس نورد سي اي 2

مواصفات ون بلس نورد سي اي 2 (المشاعة)

يقال إن الجهاز سيأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.43 إنش، وبدقة FHD +، ومع معدل تحديث 90 هيرتز ومستشعر بصمة داخل الشاشة.

من حيث الأداء : سيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 900 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4x، وذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 2.2. 

ون بلس نورد سي اي 2

وسيأتي مع نظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة OxygenOS 11.3. و يُقال إنه يتلقى تحديثين من أندرويد و 3 سنوات من التحديثات الأمنية.

للتصوير الفوتوغرافي ، سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية، تتكون من مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل (119 درجة)، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. في الأمام، هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل.

ون بلس نورد سي اي 2 – 2 OnePlus Nord CE الكشف عن قدرة الشحن ومزايا أخرى هامة

 سيتم دعم الهاتف الذكي ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع SuperVOOC بقوة 65 واط.

كما سيحتوي مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم بالإضافة إلى فتحة مخصصة لبطاقة MicroSD (تصل إلى 1 تيرابايت). وسيكون بسُمك 7.8 ملم، ويزن 173 جرامًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس نورد 2 كاملةً

 وسيصل الهاتف بلونين (رمادي، والأزرق). ومن المتوقع أن يكلفك الهاتف (320 دولارًا) لنسخة 6 جيجابايت رام + 128 جيجابايت للتخزين، و سعر ( 333 دولارًا) لنسخة 8 جيجابايت رام + 128 جيجابايت للتخزين على التوالي.

وكانت شركة ون بلس قد أكدت أنه سيتم إطلاق الجهاز في 17 فبراير في السوق الهندية.

ما رأيك في هواتف ون بلس ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى