الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك 4 – Honor Magic 4 يظهر في ملصق ترويجي جديد يؤكد المعالج

جهاز جديد من هونر

تستعد هونر لإطلاق هاتفها الجديد هونر ماجيك 4 – Honor Magic 4 حيث ظهر اليوم في ملصق ترويجي جديد يكشف معالج الهاتف، بالإضافة لظهوره على منصة Geekbench والتي كشفت عن اختبارات الأداء.

هونر ماجيك 4 - Honor Magic 4 يظهر في ملصق ترويجي جديد يؤكد المعالج

تفاصيل هونر ماجيك 4

نشر الرئيس التنفيذي لشركة هونر على فيس بوك ملصقًا ترويجيًا لهاتف هونر ماجيك 4 – Honor Magic 4 والذي يؤكد مرة أخرى أنه سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1 الرائدة، تصف الرسالة المصاحبة للجهاز بأنه “غير قياسي” ولكن من غير تفاصيل أخرى.

ظهر هونر ماجيك 4 – Honor Magic 4 أيضًا في مقارنة قائمة Geekbench مبكرة مقابل Samsung Galaxy S22 Ultra الذي تم إطلاقه مؤخرًا، حيث أظهرت النتائج أنّ هاتف Honor يتفوق على هاتف سامسونج في الاختبارات، حيث حصل على 1245 نقطة في الاختبارات أحادية النواة فيما حصل هاتف سامسونج على 1215 نقطة في نفس الاختبار أيضًا.

هونر ماجيك 4 - Honor Magic 4 يظهر في ملصق ترويجي جديد يؤكد المعالج

وفي الاختبارات متعددة النواة، حصل الهاتف على3901 نقطة فيما حصل هاتف سامسونج على 3303 نقطة، حيث أكد المصدر أن كلا الجهازين يعملان بنفس المعالج وهو Snapdragon 8 Gen 1، لذا سيكون من المثير للاهتمام معرفة التحسينات التي أجرتها Honor على أجهزتها.

اقرأ أيضًا.. هونر ماجيك في – Honor Magic V أنحف هاتف قابل للطي في العالم

ومؤخرًا أطلقت الشركة هاتف HONOR Magic V والذي يأتي بعرض يبلغ 72.7 ملم وسُمك 14.33 ملم عند الطي، بينما يأتي بعرض 141.4 ملم وسُمك 6.7 ملم عند فتحه، وتأتي الشاشة الداخلي بمقاس 7.9 إنش و 88.6% من حجم الواجهة، والشاشة الخارجية تأتي بمقاس 6.45 إنش ومعدل تحديث 120 هيرتز.

هونر ماجيك 4 - Honor Magic 4 يظهر في ملصق ترويجي جديد يؤكد المعالج

ويعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 1، ثماني النواة بمعمارية 4 نانومتر ومعالج رسوميات أدرينو 730، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 /512 جيجابايت.

ما رأيك في هواتف هونر؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى