الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي واتش 4 وسامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك يحصلان على ميزة هامة متعلقة بالتحديثات

جالكسي واتش 4 وجالكسي واتش 4 كلاسيك يحصلان على ميزة هامة للغاية ستنال إعجابكم جميعًا

كشفت أحدث التسريبات الآن بأن الشركة الكورية سامسونج ملتزمة بتحديث سامسونج جالكسي واتش 4 وسامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك بضمان أربع سنوات من تحديثات نظام التشغيل أندرويد ، وليس فقط سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 التي تم إطلاقها أمس.

وقالت سامسونج أنها ملتزمة بوضع معيار جديد لمالكي الهواتف الذكية (Galaxy) بحيث ستحصل العديد من أجهزتها على أربعة سنوات من تحديثات نظام أندرويد من الآن فصاعدًا، و5 سنوات من تحديثات تصحيح الأمان.

 وستكون منها سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 ومجموعة الأجهزة اللوحية سامسونج جالكسي تاب اس 8 التي تم الإعلان عنها حديثًا، بالإضافة أيضًا إلى Galaxy Watch 4 و 4 Classic .

ويمكنك متابعة هذا التقرير “هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على 4 سنوات من تحديثات أندرويد و5 سنوات تحديثات أمنية رسميًا” للاطلاع على قائمة كاملة بالهواتف المؤهلة للحصول على التحديثات ضمن هذه الخطة الجديدة للشركة.

سامسونج جالكسي واتش 4
سامسونج جالكسي واتش 4

وعلاوة على ذلك، وعدت سامسونج كذلك بأن ساعات سامسونج جالكسي ووتش 4 وسامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك ستحصل مستقبلًا على نفس المستوى من التحديثات.

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك

الساعتان كلتاهما جاءتا مع شاشة Super AMOLED دائرية وغطاء معدني . يتوفر Galaxy Watch 4 بأحجام 40 مم و 44 مم، بينما يتوفر Galaxy Watch 4 Classic بأشكال 42 مم و 46 مم .

تحتوي الإصدارات الأصغر حجمًا على شاشات 1.19 إنش بدقة 396 × 396 بكسل، في حين تحتوي المتغيرات الأكبر حجمًا على شاشات بحجم 1.36 إنش بدقة 450 × 450 بكسل.

سامسونج جالكسي واتش 4 وسامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك يحصلان على ميزة هامة متعلقة بالتحديثات

وعن الأداء: تعمل Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic بواسطة معالج Samsung Exynos W920 الجديد بدقة تصنيع 5 نانومتر.

يأتي كل من Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic مزودًا بمعالج Exynos W920 الجديد كليًا من سامسونج والذي تم تصميمه بدقة تصنيع 5 نانومتر، وبالتالي يجب أن يوفر لهم هذا المعالج دفعة كبيرة من حيث قوة الأداء، والتي ستكون مطلوبة لتشغيل الآلاف من تطبيقات Wear OS بسلاسة.

من ناحية أخرى، تتميز الساعات الذكية بسعة 1.5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وبسعة 16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية .

سامسونج جالكسي واتش 4 وسامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك يحصلان على ميزة هامة متعلقة بالتحديثات

يدعم كلاهما تقنيات عديدة مثل GPS وأجهزة استشعار مختلفة، بما في ذلك مقياس التسارع ، ومقياس الضغط الجوي، والبوصلة، والجيروسكوب ، ومستشعر معدل ضربات القلب لتتبع النشاط واللياقة البدنية.

كما تحتوي كلتا الساعتين الذكيتين على مخططٍ لكهربية القلب (ECG) ويمكنهما قياس تكوين الدهون في الجسم. يمكن لهذه الأجهزة القابلة للارتداء أيضًا تتبع النوم ومستويات SpO2 والإجهاد وإخطارك أيضًا إذا كنت تشخر أثناء النوم، على غرار ساعات الجيل السابق .

تتميز ساعة سامسونج جالكسي واتش 4 كلاسيك بإطار دوار مفضل، والذي يمكن استخدامه للتنقل حول واجهة المستخدم . كما تحتوي على غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وتتميز كلتا الساعتين أيضًا بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء (حتى 5 ATM). يتوافق كل من Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic مع أحزمة ساعة قياسية مقاس 20 مم .

تشمل المواصفات الأخرى على دعم تقنية البلوتوث Bluetooth 5.0 وشبكة Wi-Fi ثنائية النطاق b /g / n وتقنية NFC. إنها تدعم ميزة التبديل التلقائي من Samsung إلى Galaxy Buds. وستكون متاحة أيضًا في متغيرات LTE .

تسمح الساعات الذكية للمستخدمين أيضًا بالتبديل بين تشغيل ANC (إلغاء الضوضاء النشط) وإيقاف تشغيل ANC وميزات الصوت المحيط عند توصيل Galaxy Buds المتوافقة.

بجانب هذا، يمكن لكليْهما (أيْ Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 4 Classic) الرد على المكالمات ، وذلك بفضل وجود ميكروفون ومكبر صوت. وتعمل سلسلة Galaxy Watch 4 بواجهة One UI Watch 3 ونظام التشغيل Wear OS 3 .

هل ترتدي ساعة ذكية ؟ ما نوعها ؟ شاركنا رأيك حول ساعات سامسونج جالكسي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى