الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي كي 50 النسخة المخصصة للألعاب قادمة بمواصفات مثيرة للإعجاب

مواصفات ريدمي كي 50 النسخة المخصصة للألعاب

أكدت العلامة التجارية ريدمي إطلاق سلسلة ريدمي كي 50 – Redmi K50 لأول مرة في 16 فبراير. ومن المتوقع أن تقدم طرازًا واحدًا في التشكيلة يكون مخصصًا للألعاب. وبالفعل، تم إثارة ميزات هذا الهاتف المخصص للألعاب منذ الإعلان عن تاريخ الإطلاق.

مواصفات ريدمي كي 50 النسخة المخصصة للألعاب

وفقًا للمصدر، يقول إن الهاتف سوف يتباهى بشاشة 6.67 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز مقدمة من TCL China Star Optoelectronics Technology (CSOT). على الرغم من أنه لم يذكر نوع الشاشة، فمن المرجح أن تكون OLED.  

ريدمي كي 50

وأما بخصوص الأداء، سيتم تشغيل الجهاز بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 SoC من شركة Qualcomm، والذي تم تأكيده رسميًا بواسطة شركة ريدمي.

بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي والفيديو ، يُقال أن الهاتف يأتي بنظام كاميرا ثلاثي في ​​الخلف يتكون من مستشعر أساسي OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل ، ومستشعر ثانوي OmniVision OV13B بدقة 13 ميجابكسل ، ومستشعر ثلاثي الأبعاد بدقة 2 ميجابكسل. في الأمام، ستكون هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل.

ريدمي كي 50

نظرًا لكونه هاتفًا ذكيًا للألعاب ، فإنه سيأتي بمفاتيح كتف مغناطيسية فعلية مثل سابقتها (Redmi K40 Gaming Edition) ، ومكبرات صوت استريو مزدوجة تم ضبطها بواسطة JBL ، ومحرك اهتزاز خطي المحور x. سيحتوي أيضًا على NFC ومستشعر بصمة مثبت على الجانب.

سيتم دعم الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط. أخيرًا ، ستبلغ أبعاده 162 × 76.8 × 8.45 ملم ويزن 210 جرامًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس نورد كاملةً

هل تخطط لشراء هاتفًا للألعاب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى