الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي 10 سي – Redmi 10C يحصل على شهادة جديدة مع ميزة هامة للغاية

مواصفات شاومي ريدمي 10 سي وتفاصيل جديدة تظهر لأول مرة

من الواضح أن الشركة الصينية شاومي تستعد حاليًا للإعلان عن هاتف ذكي جديد بميزانية محدودة. كشفت قائمة جديدة على موقع شهادات FCC (Federal Communications Commissions) أن الشركة تعمل على شاومي ريدمي 10 سي – Redmi 10C.

مواصفات شاومي ريدمي 10 سي وتفاصيل جديدة تظهر لأول مرة

يبدو أن الهاتف يحمل رقم الطراز 220333QNY. وفقًا للمصدر، تؤكد قائمة قاعدة بيانات IMEI للهاتف الذكي أن رقم الطراز هذا مخصص لهاتف شاومي ريدمي 10 سي القادم. بصرف النظر عن اسمه، يكشف موقع الشهادات أيضًا عن بعض التفاصيل الأخرى المتعلقة بالهاتف الجديد أيضًا.

شاومي ريدمي 10 سي
Redmi 9C

سيأتي هاتف Redmi 10C مع واجهة MIUI 13، ومن المحتمل أن تعتمد هذه الواجهة على نظام التشغيل أندرويد 12. والجدير بالذكر أن الإصدار الهندي من هاتف شاومي ريدمي الذكي قد حصل أيضًا على شهادات BIS، مع رقم طراز 220333QBI. 

وفي السابق، أطلقت الشركة الهواتف الذكية Redmi 9C باسم Redmi 9 في الهند. بمعنى آخر، قد نرى حالة مماثلة مع Redmi 220333QBI، والذي يمكن أن يكون Redmi 10 موجهًا تحديدًا للأسواق الهندية.

في حين أن القائمة لا تكشف عن أي مواصفات، تم إطلاق شاومي ريدمي 9 سي بشاشة 6.53 إنش عالية الدقة + LCD ، ومعالج  Helio G35 من شركة MediaTek، وكاميرا خلفية ثلاثية.

ومن المتوقع أن يتميز شاومي ريدمي 10 سي بميزات مماثلة. ضع في اعتبارك أن هذا لا يزال مجرد تكهنات في الوقت الحالي، وسنقدم تحديثات عند توفر معلومات إضافية بخصوص هذا الهاتف.

اقرأ أيضًا: هواتف سامسونج المؤهلة للحصول على 4 سنوات من تحديثات أندرويد و5 سنوات تحديثات أمنية رسميًا

هل تخطط حاليًا لشراء هاتف ذكي؟ وبرأيك ما هي أفضل شركة هواتف؟ أخبرنا بالتعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى