أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةون بلس

تحديث اندرويد 13 مع واجهة ون بلس الموحّدة سيصل للهواتف الرائدة في هذا الموعد!

تسريب موعد طرح واجهة ون بلس الموحّدة الجديدة للهواتف

أعلنت شركة ون بلس في أواخر يونيو العام الماضي عن اندماجها مع شركة أوبو وذكرت أنها ستطلق واجهة موحّدة جديدة قريبًا. لقد تخلت الشركة بالفعل عن واجهة المستخدم HydrogenOS في الصين وبدأت دمج واجهة ColorOS معها.

تسريبات حول موعد إطلاق واجهة ون بلس الموحّدة الجديدة

وفي أحدث التقارير، يبدو أن شركة ون بلس تستعد لطرح تحديث اندرويد 13 مع واجهة ون بلس الموحّدة الجديدة لهواتفها الرائدة في وقت ما خلال النصف الثاني من عام 2022.

تحديث اندرويد 13 مع واجهة ون بلس الموحّدة سيصل للهواتف الرائدة في هذا الموعد!

ون بلس باد يظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة

قد تعلن ون بلس عن نظام التشغيل الموحد الخاص بها مع الهاتف الذكي الرائد الجديد، إذا صحّت السابقة ، فإن ون بلس تعمل على هاتف ذكي فائق الجودة يطلق عليه OnePlus 10 Ultra، لذلك يمكننا أن نتوقع الكشف عن كل من OnePlus 10 Ultra ووواجهة المستخدم الجديدة الموحد معًا.

تحديث اندرويد 13 مع واجهة ون بلس الموحّدة سيصل للهواتف الرائدة في هذا الموعد!

انتشرت مؤخرً العديد من الشائعات حول واجهة H2OOS الخاصة بشركة ون بلس على الإنترنت. على الرغم من أننا لسنا متأكدين تمامًا مما إذا كانت العلامة التجارية ستتوافق مع هذه التسمية ، فهناك بالتأكيد احتمال حصوله عليها أيضًا.

اعتبارًا من الآن ، هذه هي جميع المعلومات التي لدينا حول واجهة ون بلس الموحدة القادم ، لكننا بالتأكيد سنتلقي المزيد من المعلومات عنها في الأيام المقبلة وسنطلعكم على كل جديد حال توفره.

سعر ومواصفات ون بلس 10 برو كاملةً

لو أنت من مستخدمي هواتف ون بلس، ما هو نظام التشغيل الذي يعمل به هاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى