ابلالهواتف الذكية

آبل تعلن رسميًا عن ميزة Tap to Pay على آيفون

ميزة جديدة من آبل

أعلنت آبل عن ميزة Tap to Pay، مما يتيح للمستخدمين تسديد المدفوعات على iPhone كما كان متوقعًا مؤخرًا، ستسمح Apple لمالكي iPhone بقبول مدفوعات Apple Pay و “مدفوعات أخرى بدون تلامس” ببساطة عن طريق استخدام تطبيق iOS.

آبل تعلن رسميًا عن ميزة Tap to Pay على آيفون

تفاصيل إعلان آبل عن ميزة Tap to Pay

ستعمل الميزة الجديدة من آبل على تمكين الملايين من التجار، من استخدام أجهزة iPhone الخاصة بهم لقبول Apple Pay، وبطاقات الائتمان والخصم بدون تلامس، من خلال نقرة بسيطة على جهاز iPhone الخاص بهم.

ستكون ميزة Tap to Pay على iPhone متاحة لمنصات الدفع ومطوري التطبيقات للاندماج في تطبيقات iOS الخاصة بهم وتقديمها كخيار دفع لعملاء الأعمال.

ستكون Stripe أول منصة دفع تقدم Tap to Pay على iPhone لعملائها من رجال الأعمال، بما في ذلك تطبيق Shopify Point of Sale هذا الربيع.

آبل تعلن رسميًا عن ميزة Tap to Pay على آيفون

ستوفر ميزة Tap to Pay على iPhone للشركات طريقة آمنة وخاصة وسهلة لقبول المدفوعات غير التلامسية وإطلاق العنان لتجارب سداد جديدة باستخدام القوة والأمان.

بمجرد توفر ميزة Tap to Pay على iPhone، سيتمكن التجار من فتح قبول الدفع بدون تلامس من خلال تطبيق iOS الداعم على iPhone XS أو جهاز أحدث.

عند الدفع، سيطلب التاجر ببساطة من العميل الاحتفاظ بجهاز iPhone أو Apple Watch للدفع باستخدام Apple Pay أو بطاقة الائتمان أو الخصم التي لا تلامس أو المحفظة الرقمية الأخرى بالقرب من جهاز iPhone الخاص بالتاجر ، وسيتم إتمام الدفع بأمان باستخدام تقنية NFC.

اقرأ أيضًا.. ايفون اس اي 3 وايباد اير تحديد موعد الإعلان عن أجهزة آبل الجديدة

تتم حماية بيانات الدفع الخاصة بالعملاء بنفس التقنية التي تجعل Apple Pay خاصًا وآمنًا. يتم تشفير جميع المعاملات التي تتم باستخدام Tap to Pay على iPhone ومعالجتها باستخدام SecureElement.

آبل تعلن رسميًا عن ميزة Tap to Pay على آيفون

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى