الهواتف الذكيةسامسونج

قائمة هواتف سامسونج المؤهلة لـ 4 سنوات من تحديثات أندرويد و 5 سنوات تحديثات الأمان

قائمة هواتف سامسونج المؤهلة للحصول 4 سنوات من تحديثات أندرويد و 5 سنوات من تحديثات الأمان

بعد أن قدمت الشركة الكورية سامسونج مثالاً من خلال توسيع سياسة تحديث نظام التشغيل أندرويد من تحديثين إلى ثلاثة تحديثات رئيسية، يبدو أن الشركة تفعل ذلك مرة أخرى في Unpacked 2022. وفقًا لتسريب جديد ، تعتزم سامسونج تمديد سياسة تحديث أندرويد من ثلاثة إلى أربعة تحديثات رئيسية.

هواتف سامسونج المؤهلة للحصول 4 سنوات من تحديثات أندرويد و 5 سنوات من تحديثات الأمان

بالإضافة إلى ذلك، يشير التسريب أن سامسونج ملتزم الآن بتوفير تصحيحات أمنية لمدة خمس سنوات بدلاً من أربعة. حتى الآن، الأجهزة التي يبدو أنها مؤهلة لهذه السياسة القادمة هي Galaxy S21 ، و Galaxy S21 + ، و Galaxy S21 Ultra ، و Galaxy S21 FE ، وسلسلة Galaxy S22 ، بالإضافة إلى تشكيلة Galaxy Tab S8 ، وأحدث هاتفين قابلين للطي ، على سبيل المثال ، Galaxy Z Fold 3 و Z Flip 3.

بمعنى آخر، سيتم شحن Galaxy S22 و Tab S8 بنظام أندرويد 12، ولكن بفضل هذا التغيير القادم في سياسة البرامج الثابتة، يجب في النهاية تحديثهما إلى أندرويد 16 في مكان ما في 2025-2026. 

قائمة هواتف سامسونج المؤهلة لـ 4 سنوات من تحديثات أندرويد و 5 سنوات تحديثات الأمان

وبالطبع، بصرف النظر عن هذه التحديثات الأربعة الرئيسية لنظام التشغيل أندرويد، ستستمتع الأجهزة المذكورة أعلاه بخمس سنوات على الأقل من التحديثات الأمنية. 

وغني عن القول، أن هذا التغيير من شأنه أن يطيل عمر هواتف Galaxy والأجهزة اللوحية الجديدة بمقدار كبير. سيتمكن عملاء سامسونج من البقاء على اطلاع دائم بميزات نظام التشغيل أندرويد لمدة أطول قبل أن يبدأوا في التفكير في جني المزيد من الأموال عند الترقية إلى هاتف أو جهاز لوحي أحدث.

اقرأ أيضًا: مراجعة بوكو ام 4 برو الشاملة كل شيء أعجبنا ولم يعجبنا – رأي_رقمي

ما رأيك في هذا القرار؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى