الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 50 اى برايم يظهر في تسريب يكشف تفاصيل البطارية والشحن

تفاصيل هاتف realme Narzo 50A Prime

يبدو أنّ ريلمي تعمل على هاتف جديد وهو هاتف ريلمي نارزو 50 اى برايم – realme Narzo 50A Prime حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف بعض المواصفات الخاصة بالهاتف.

ريلمي نارزو 50 اى برايم يظهر في تسريب يكشف تفاصيل البطارية والشحن

تفاصيل ريلمي نارزو 50 اى برايم

وفقًا للمسرب Mukul Sharma سوف يحتوي الهاتف على بطارية تبلغ سعتها 4890 مللي أمبير في الساعة، وفيما يتعلّق بالشحن، كشف التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 18 واط.

لم يتم الكشف عن أي مواصفات ومميزات لهاتف ريلمي نارزو 50 اى برايم القادم حتى الآن. ومع ذلك، من المتوقع أن يكون للجهاز بعض المواصفات المشابهة مثل Realme Narzo 50A الذي تم إطلاقه في سبتمبر 2021.

يتميز Narzo 50A بشاشة مقاس 6.5 إنش توفر سطوعًا يبلغ 400 شمعة في المقدمة مع نوتش للكاميرا الأماميّة ونسبة 88.7 في المائة من الشاشة إلى الجسم.

ريلمي نارزو 50 اى برايم يظهر في تسريب يكشف تفاصيل البطارية والشحن

فيما يتعلّق بالكاميرات، يحتوي الهاتف على كاميرا ثلاثية العدسة، والتي تتضمن كاميرا بدقة 50 ميجابكسل ، وعدسة بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا للماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بينما تأتي الكاميرا الأماميّة بدقة 8 ميجابكسل.

الجهاز متوفر بلونين، هما Oxygen Blue و Oxygen Green، ومتغيرين للتخزين أيضًا، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت مقترنة إما بسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريلمي نارزو 50 اى – realme Narzo 50A رسميًا

يحتوي Narzo 50A على معالج MediaTek Helio G85 المُحسّن للألعاب، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي على معالج الرسومات ARM Mali G52.

ريلمي نارزو 50 اى برايم يظهر في تسريب يكشف تفاصيل البطارية والشحن

يعمل الجهاز ببطارية كبيرة تبلغ 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، إلى جانب دعم الشحن العكسي بالإضافة إلى أنه يمكّنه شحن المنتجات الأخرى. كما يأتي مستشعر بصمة الإصبع في الخلف، ويدعم الهاتف إضافة بطاقة microSD لزيادة سعة الذاكرة حتى 256 جيجابايت.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى