الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 لايت يظهر في تسريبات تكشف كافة المواصفات

قريبًا الكشف عن OPPO Find X5 Lite

تعرفنا خلال الأيام القليلة الماضية على سلسلة اوبو فايند اكس 5 ، واليوم ظهرت أول التسريبات عن نسخة ثالثة للسلسلة ستحمل اسم اوبو فايند اكس 5 لايت ستكون بمواصفات أقل من النسختين العادية والبرو.

مواصفات اوبو فايند اكس 5 لايت

اوبو فايند اكس 5 لايت

وفقًا للتسريبات فإن هذا الهاتف سيكون النسخة العالمية من الهاتف Oppo Reno7 الذي تم إطلاقه مؤخرًا مع بعض التعديلات الطفيفة، سيكون متاحًا في الدول الأوروبية بما يقرب من 500 يورو.

سيأتي الهاتف اوبو فايند اكس 5 لايت بشاشة مقاس 6.43 إنش من نوع AMOLED بدقة +FHD وجودة عرض 1080 × 2400 بكسل بالإنش، مع طبقة حماية من نوع غوريلا غلاس 5 كما تدعم معدل تحديث 90 هيرتز ومستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة.

سيعمل الهاتف بمعالج ميدياتك ديمنستي 900 الذي يدعم شبكات اتصال الجيل الخامس، بسرعة تصل إلى 2.4 جيجاهيرتز مع مودم 5G مدمج.

ووفقًا لتسريبات ضعيفة نسبيًا فإن الهاتف قد يتوفر عالميًا بنسخة واحد بسعة 8 جيجابايت رام و سعة تخزين 256 جيجابايت، ولن يدعم تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

اوبو فايند اكس 5 لايت يظهر في تسريبات تكشف كافة المواصفات

بالنسبة لوحدة الكاميرا في الهاتف فهي لن تدعم شريحة MariSilicon X من اوبو المخصصة لمعالجة الصور، وستكون العدسة الأساسية في الكاميرا الخلفية بدقة 64 ميجابكسل، مع عدسة بدقة 8 ميجابكسل بزاوية عريضة جدًا، وعدسة 2 ميجابكسل للتصوير القريب ماكرو، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسل.

سيتوفر الهاتف ببطارية بسعة 4500 ميلي أمبير، يدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط، كما يدعم منفذ 3.5 ملم الذي لن يتواجد في النسختين العادية والبرو، وسيعمل الهاتف بنظام أندرويد 12.

هذا كل ما لدينا عن هذا الهاتف المنتظر من اوبو، وسنوافيكم بأي تفاصيل جديدة، فكونوا معنا دومًا.

الآن أخبرونا، هل جربت هواتف اوبو من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى