ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يعيد تكرار تصميم هذا الهاتف المميز

مواصفات ايفون اس اي 3 والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

ظهر ايفون اس اي 3 (iPhone SE 3) الذي سيخلف ايفون اس اي 2 (iPhone SE 2)، منذ فترة طويلة في العديد من التسريبات والشائعات، ومن المتوقع أن يتم إطلاقه خلال شهر مارس المقبل من العام الجاري 2022.

وهناك تقريرين متناقضين حول تصميمه: إشاعة تدعي أن الجهاز سيأتي بنفس تصميم  iPhone SE 2 ، بينما يقول الآخر أن الجهاز سيحتوي على تصميم أكثر حداثة يشبه iPhone XR. 

ايفون اس اي 3

مواصفات وتصميم ايفون اس اي 3 

الآن، أثناء انتظار الإعلان، ظهرت صور حية لـ ايفون اس اي 3 عبر الإنترنت، و تُظهر هذه الصور الحية المسربة أن تصميم ايفون اس اي 3 يمكن أن يكون مشابهًا لتصميم سابقه (ايفون اس اي).

ايفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يعيد تكرار تصميم هذا الهاتف المميز

يمكنك رؤية ايفون اس اي 3 باللون الأسود ، مع وجود حواف أعلى الشاشة وزر Touch ID أسفل الشاشة. تظهر الشاشة محببة تمامًا نظرًا لجودة الفيديو والصورة الموجودة على جهاز iPad ، ولكن لا يزال من الممكن تمييز اسم طراز iPhone SE وإصدار نظام التشغيل iOS 15.2. ويظهر هذا تحديدًا في الفيديو عند الدقيقة 45:35. 

من المتوقع الإبقاء على الحواف السميكة العلوية والسفلية. هذا يعني أنه يجب أن يحتوي على شاشة مقاس 4.7 إنش مزودة بمستشعر Touch ID. ستقوم آبل بتعويض ذلك باستخدام أحدث شرائح A15 Bionic التي ستوفر أداءً على مستوى رائد وشبكة 5G بميزانية محدودة.

وتُظهر صور iPhone SE 3 أنه سيعمل على نظام التشغيل iOS 15.4 وقد يحتوي على خيارات تخزين متعددة. يمكن أن يحتوي على مستشعر كاميرا خلفية واحد في الخلف ، لكن أداءه قد يشهد تحسنًا مقارنة بالسابق.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو

ما هي أهم ميزة في أجهزة آيفون بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى