الأجهزة اللوحيةشاومي

تابلت شاومي باد 5 يتلقى الإصدار العالمي من MIUI 13 بميزات رهيبة

تابلت شاومي باد 5 يحصل على الإصدار العالمي من MIUI 13

أفاد أحدث تقرير مسرب الآن بأن تابلت شاومي باد 5- Xiaomi Pad 5، الذي هو جزء من سلسلة أجهزة شاومي الرئيسية، قد حصل على الإصدار المستقر من تحديث واجهة شاومي (MIUI 13) النسخة العالمية.

وقد تم إطلاق تابلت شاومي باد 5 في أغسطس 2021 مع واجهة MIUI 12.5 المستندة إلى أندرويد 11 وحصل على واجهة MIUI 13 في الصين في وقت سابق من هذا العام 2022. والآن، يتلقى الجهاز تحديث MIUI 13 النسخة والإصدار العالمي أيضًا.

أهم مميزات التحديث لجهاز تابلت شاومي باد 5

يحتوي التحديث الذي يحمل إصدار البرنامج الثابت V13.0.1.0.RKXMIXM على تغيير يتعلق بتحسين أداء النظام واستقراره وأمانه. ومع ذلك، نتوقع أن يحصل تابت شاومي باد 5 على جميع ميزات الإصدار العالمي من MIUI 13 بما في ذلك ميزات تحسين UX والعديد من الخلفيات الجديدة.

تابلت شاومي باد 5

ويبلغ حجم التحديث لجهاز Xiaomi Pad 5 حوالي 495 ميجا بايت، وسيتم طرح التحديث على نطاق واسع قريبًا – إذا لم يكن قد تم طرحه بالفعل.

لكن يجب أن تضع في اعتبارك أن التحديث لا يزال يعتمد على تحديث أندرويد 11 وليس من الواضح متى تخطط شاومي لطرح أندرويد 12 للجهاز اللوحي.

تابلت شاومي باد 5 يتلقى الإصدار العالمي من MIUI 13 بميزات رهيبة

وأعلنت شاومي في وقت سابق عن MIUI 13 Pad بعدد من التحسينات المصممة لجعل أندرويد وبعض تطبيقاته تبدو أفضل على شاشة أكبر. ليس من الواضح ما إذا كانت هذه الميزات قد وصلت إلى الإصدار العالمي من الجهاز اللوحي ، ولكن يجب أن نرى ذلك قريبًا.

اقرأ أيضًا: قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث MIUI 13 التجريبي بدءًا من اليوم

هل تمتلك جهازًا لوحيًا ؟ ما نوع التاب الذي لديك ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى