الهواتف الذكيةانفنيكس

كشف أبرز ميزتين رئيسيتين لهاتف انفنكس زيرو 5g قبل إطلاقه

مواصفات هاتف انفنكس زيرو 5g

تستعد شركة انفنكس لإطلاق أول هاتف مزود بتقنية شبكات الجيل الخامس 5G في السوق الهندية. سيظهر هاتف انفنكس زيرو 5g  أو Infinix Zero 5G لأول مرة في 14 فبراير في البلاد. قبل الإطلاق، كشفت تسريبات عن الكثير من التفاصيل بشأن الهاتف.

لا يكشف المصدر عن تاريخ إطلاق الهاتف فحسب، بل يكشف أيضًا عن أن الهاتف سيتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 900 ثماني النواة. بصرف النظر عن ذلك ، يكشف المصدر أيضًا أن الجهاز سيكون مزودًا بذاكرة تخزين داخلية من نوع UFS 3.1.

انفنكس زيرو 5g

مواصفات ومميزات هاتف انفنكس زيرو 5g 

يقال أن انفنكس زيرو 5g يتميز بشاشة من نوع AMOLED توفر جودة عرض Full HD بلس مقاس 6.7 إنش وبدقة 1080 × 2460 بكسل، ومعدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هيرتز.

وتم التأكيد الآن على أن Infinix Zero 5G مزود بمعالج MediaTek Dimensity 900 ثماني النواة، المبني على دقة تصنيع 7 نانومتر. يجلب Dimensity 900 معه وحدة معالجة رسومات Mali G68 المدمجة. وأيضًا، تم التأكيد على أن Infinix Zero 5G يدعم 13 نطاق 5G. 

كشف أبرز ميزتين رئيسيتين لهاتف انفنكس زيرو 5g قبل إطلاقه

و سيحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية تم إعدادها داخل وحدة كاميرا مستطيلة. ستوجد وحدة الكاميرا هذه في الزاوية العلوية اليسرى من الجهاز وتتضمن فلاش LED. سيكون المستشعر الأساسي في الهاتف عبارة عن مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل. 

ويقال أن Zero 5G يوفر عدسة بزاوية واسعة جدًا وعدسة تليفوتوغرافي أيضًا. لسوء الحظ ، لم يتم الكشف عن دقة هذه المستشعرات المساعدة حتى الآن. قد يكون الهاتف مزودًا بوحدة بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 33 واط.

ويقال إن Zero 5G يأتي محملاً مسبقًا بنظام Android 11 ، ولكن كالعادة، يجب أن نرى واجهة XOS للشركة.

اقرأ أيضًا: قائمة الهواتف التي ستحصل على تحديث MIUI 13 التجريبي بدءًا من اليوم

ما رأيك في Infinix Zero 5G بشكل مبدئي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى