ابلالحواسيب

ماك بوك برو MacBook Pro القادم بمعالج M2 سيفتقر إلى هذه الميزة!

تسريبات حول MacBook Pro القادم بمعالج M2

أطلقت أبل قبل عامين معالجها الجديد Apple Silicon M1 والذي يأتي ثماني النواة مع أجهزة MacBook Air و MacBook Pro الجديدة، والأن، يبدو أن الشركة تستعد لإطلاق معالج الجيل الثاني المستند إلى ARM.

ذكرت بعض التقارير حول معالج M2 مؤخرًا بأنه سيعمل على تشغيل طرز سلسلة MacBook الجديدة. واليوم، كشف تقرير آخر على الإنترنت عن الميزة التي يمكن أن نتوقعها من MacBook Pro الجديد الذي يعمل بنظام M2.

جهاز MacBook Pro القادم لن يحصل على شاشة ProMotion

بحسب التقرير، فإن جهاز MacBook Pro الجديد القادم مع معالج أبل Apple M2 غير المعلن عنه حتى الآن لن يحتوي على شاشة ProMotion التي رأيناها على جهاز MacBook الأخير بحجم 14 إنش و 16 إنش.

ماك بوك برو MacBook Pro القادم بمعالج M2 سيفتقر إلى هذه الميزة!

ماك بوك برو MacBook Pro بحجم 14 و 16 إنش مع معالج ثماني النواة

يضيف التقرير أن عدم وجود شاشة ProMotion في طرز ماك بوك برو القادمة هو تمييزها عن الطرز التي تعمل بمعالج M1 Pro و M1 Max. من المتوقّع أيضًا أن تقلل الشركة سعة التخزين في الجهاز.

ووفقًا لتسريبات سابقة، سيأتي الجهاز بشاشة LCD بينما يُقال أن جهاز MacBook Air الجديد الذي يعمل بمعالج M2 سيأتي مع شاشة LED صغيرة. هذا يعني أن الجهاز لن يدعم شاشة ProMotion أو معدل تحديث 120 هرتز متكيّف ام متغيّر حسب المحتوى المعروض على الشاشة.

ماك بوك برو MacBook Pro القادم بمعالج M2 سيفتقر إلى هذه الميزة!

ماك بوك برو 2021 MacBook Pro بتصميم مختلف رسميًا

إلى جانب جهاز ماك بوك برو، سيتم تحديث جميع الأجهزة التي تعمل بمعالج M1 إلى المعالج الجديد Apple M2، بما في ذلك MacBook Air و Mac Mini و iMac مقاس 24 إنش. لا يزال تاريخ إطلاق هذه الأجهزة غير معروف حتى الآن، ولكن نتوقع أن نرى نسخة محدثة منها جميعًا بحلول نهاية هذا العام.

ماك بوك برو MacBook Pro القادم بمعالج M2 سيفتقر إلى هذه الميزة!

تمتلك الشركة أيضًا مجموعة واسعة من الأجهزة الجاهزة للإطلاق هذا العام، ومن المتوقّع أن تكمل أبل الانتقال من Intel إلى Apple Silicon لسلسلة Mac الخاصة بها.

ماك بوك برو – MacBook Pro تسريب يظهر استبدال اللمس بقلم

هل استخدمت جهاز يعمل بمعالج أبل M1؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى