ابلالأجهزة اللوحيةالهواتف الذكية

آيفون اس اي 3 وآيباد اير 5 يدخلان مرحلة الإنتاج الضخم

تفاصيل جديدة حول أجهزة آبل القادمة

تنظم شركة آبل العديد من الأحداث خلال السنة، ومن ضمنها حدثها الذي يقام في مارس أو أبريل، حيث كشفت التقارير الأخيرة أنّ الشركة سوف تطلق العديد من منتجاتها فيه ومن ضمنها آيفون اس اي 3 – iPhone SE 3 و iPad Air 5، والتي كشف آخر تسريب أنّها دخلت مرحلة الإنتاج الضخم.

آيفون اس اي 3 وآيباد اير 5 يدخلان مرحلة الإنتاج الضخم

تفاصيل آيفون اس اي 3 وآيباد اير 5

نشرت منصة Macotakara، وهي منصة تقنية يابانية لها اتصالات بمصنعي سلسلة إمداد التكنولوجيا الآسيوية، منشورًا وفقًا لمصادرها الصينية الموثوقة، تم تأكيد تصميمات آيفون اس اي 3 وآيباد اير 5 رسميًا ودخل كلا الجهازين الآن في الإنتاج الضخم. في المنطقة.

شارك Macotakara أيضًا العديد من التفاصيل القادمة عن iPhone SE 3 في منشوراتهم أيضًا. يقال إن جهاز iPhone SE 3 يحتوي على نفس الهيكل مثل سابقه، iPhone SE 2 ، وهو مصنوع من الزجاج والألمنيوم والذي لم يتغير عن سابقه أيضًا.

آيفون اس اي 3 وآيباد اير 5 يدخلان مرحلة الإنتاج الضخم

هناك خبر آخر مفاجئ وهو أن Apple iPhone SE 3 لن يشمل دعم MagSafe. بدلاً من ذلك، سيدعم الجهاز فقط تقنية Qi Wireless Charging التقليدية التي تم تقديمها مرة أخرى على iPhone 8.

تم تقديم MagSafe مرة أخرى في سلسلة iPhone 12 لتوفير شحن لاسلكي أسرع وأكثر موثوقية لمستخدمي iPhone وكل جهاز iPhone تم الإعلان عنه منذ ذلك الحين لديه هذه الميزة.

اقرأ أيضًا.. آيفون اس اي 3 – iPhone SE 3 يظهر في تسريبات جديدة

سيكون التحديث الرئيسي لجهاز آيفون اس اي 3 هو الأداء، يقال إن آيفون اس اي 3 يأتي مع دعم اتصال 5G وسيتم تجهيزه بمعالج Apple A15 Bionic، وهو نفس المعالج الموجود في سلسلة iPhone 13.

آيفون اس اي 3 وآيباد اير 5 يدخلان مرحلة الإنتاج الضخم

ما رأيك في مواصفات الجهاز؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى