الهواتف الذكية

ريدمي 9 اى Redmi 9A يتلقى تحديث MIUI 12.5 المستند إلى Android 11

تحديث MIUI 12.5 المستند إلى Android 11 يصل هاتف ريدمي 9 اى Redmi 9A

يتلقى ريدمي 9 اى Redmi 9A تحديث تصحيح الأمان لشهر يناير 2022 ، والإصدار المستقر MIUI 12.5 المحسن استنادًا إلى Android 11 .

والحقيقة أن لدى Xiaomi تاريخًا كبيرًا في تقديم أجهزة عالية السعر إلى الأداء بسعر رخيص ، وقد يشك المستهلك أن دعم البرامج قد يتعرض للخطر من أجل تحقيق نقطة السعر المخفض.

ومع ذلك ، فإن فريق المطورين في شاومي لم يخيب الظن حول الدعم والتحسينات والتحديثات ، وهم يدفعون كلًا من تحديثات نظام التشغيل والأمان إلى هواتف مثل ريدمي 9 اى Redmi 9A البالغ من العمر عامين تقريبًا ، وذلك اعتبارًا من فبراير 2022.

تم إطلاق Redmi 9A مبدئيًا في أوروبا في يوليو 2020 مقابل 99 يورو ، ويأتي مع واجهة مستخدم MIUI 12 استنادًا إلى Android 10 خارج الصندوق.

ريدمي 9 اى Redmi 9A

منذ ذلك الحين ، كان يتلقى تحديثات أمنية ربع سنوية للحفاظ على أمان الهاتف ، واعتبارًا من 5 فبراير 2022 ، تلقى Redmi 9A تحديثًا رئيسيًا لنظام التشغيل ، وهو تحديث Global MIUI 12.5 Enhanced Edition المستقر استنادًا إلى Android 11.

مزايا تحديث MIUI 12.5 لهاتف ريدمي 9 اى Redmi 9A

يقال أن التحديث الأخير يوفر أداءً سريعًا وعمرًا أطول للبطارية على أساس شحن واحد. كما أن التحديث الجديد يجلب ما تسميه Xiaomi “الذاكرة الصغيرة” و “التوازن الذكي” إلى Redmi 9A.

حيث تسمح “الذاكرة الصغيرة” بآلية إدارة ذاكرة فائقة الدقة تجعل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي (رام) أكثر كفاءة.

بينما يحتوي “Smart Balance” على تحسينات النظام الأساسية التي تتيح لجهازك تحقيق أقصى استفادة من مواصفات الأجهزة الموجودة بداخله.

Redmi 9A - @₹ 6,799 | Desh Ka Smartphone - Mi India

بالإضافة إلى ذلك ، فإن هناك ترقية أخرى يجلبها التحديث ، وهي أحدث تصحيح أمان من Google ، تصحيح الأمان لشهر يناير 2022 إلى Redmi 9A ، مما يحافظ على أمان بياناتك من البرامج الضارة عبر الإنترنت.

يبلغ حجم التحديث الإجمالي 1.9 جيجا بايت ، ويوصى المستخدمين بالتحقق من سعة التخزين الخاصة بهم أولاً قبل تنزيل التحديث ، حيث تم إطلاق Redmi 9A فقط بتكوين 2 جيجا بايت + 32 جيجا بايت.

ريدمي 9 اى Redmi 9A يتلقى تحديث MIUI 12.5 المستند إلى Android 11

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى ، فقد تم إطلاق ريدمي 9 اى Redmi 9A أيضًا مع شاشة من نوع LCD مقاس 6.53 إنش، ويحتوي على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

ويعمل الهاتف بواسطة معالج ميدياتك MediaTek Helio G25 ، ويحتوي على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية لتصوير السيلفي بدقة 5 ميجا بكسل.

ريدمي 9 اى Redmi 9A يتلقى تحديث MIUI 12.5 المستند إلى Android 11

اقرأ أيضًا ..
واتساب سطح المكتب WhatsApp Desktop يطرح ميزة مشغل الرسائل الصوتية العالمي

ما رأيك في تحديثات شاومي ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى