الشبكات الإجتماعية

واتساب سطح المكتب WhatsApp Desktop يطرح ميزة مشغل الرسائل الصوتية العالمي

ميزة مشغل الرسائل الصوتية العالمي تصل واتساب سطح المكتب WhatsApp Desktop

طرح واتساب ميزة “مشغل الرسائل الصوتية العالمي” منذ بضعة أسابيع، والتي تتيح الاستمرار في الاستماع إلى الرسائل الصوتية حتى عند التبديل إلى دردشة مختلفة.

ومن المقرر وصول هذه الميزة في الإصدار التجريبي من التطبيق على هواتف وأجهزة أندرويد، ولكن في غضون ذلك ، يقوم واتساب بطرح مشغل الرسائل الصوتية العالمي على واتساب نسخة سطح المكتب التجريبي (WhatsApp Desktop).

مشغل الرسائل الصوتية العالمي

ويأتي ذلك بعد الإعلان عن ميزة تتيح القدرة على إيقاف التسجيلات الصوتية واستئنافها على WhatsApp Desktop التجريبي ، يقوم WhatsApp الآن بطرح ميزة جديدة تتيح الاستماع إلى الرسائل الصوتية عند التبديل إلى دردشة مختلفة.

واتساب سطح المكتب WhatsApp Desktop يطرح ميزة مشغل الرسائل الصوتية العالمي

وكما ترى في لقطة الشاشة أعلاه ، عندما نقوم بتشغيل الرسائل الصوتية على واتساب سطح المكتب وننتقل إلى محادثة أخرى، لا يتوقف WhatsApp عن تشغيل الرسائل الصوتية ويظهر شريط مشغل الصوت الجديد في أسفل قائمة الدردشات.

وستكون قادرًا على التحكم في الرسائل الصوتية باستخدام زر التشغيل ويساعدنا مؤشر شريط التقدم على فهم متى تنتهي الرسائل الصوتية.

WhatsApp is testing a new voice note feature for iOS - Softonic

متى يتم طرح ميزة مشغل الرسائل الصوتية على الكمبيوتر؟

الميزة متاحة لجميع مختبري الإصدارات التجريبية اليوم ، لذا تأكد من تثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp Desktop للحصول عليها بدون انتظار.

وتعتبر هذه الميزة بكل تأكيد من الميزات الهامة للغاية التي نحتاج إليها جميعًا كَـ مستخدمين لهذا التطبيق الأكثر شعبية بين تطبيقات الدردشة والشات.

اقرأ أيضًا .. فيفو ايكو 9 اس اي vivo iQOO 9SE يقترب من الظهور مع السلسلة الرائدة القادمة

برأيك، ما هي أكثر ميزة يجب توافرها في تطبيق WhatsApp؟ فضلًا أخبرنا بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى