الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra هل تظهر أول عينة رسمية للكاميرا في أولمبياد بكين 2022؟

سامسونج تستغل حدث أولمبياد بكين 2022 للإعلان عن جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra

أكدت شركة سامسونج العملاق الكوري سابقًا أنها ستكشف النقاب عن تشكيلتها الرائدة من الجيل التالي في 9 فبراير 2022 ، ولقد قيل وكتب الكثير من التسريبات بالفعل عن سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra ، حتى إن Samsung لم تعد تحاول إخفاء الجهاز.

حيث ستكون الكاميرا واحدة من أكبر المزايا في Galaxy S22 Ultra ، ومع اقتراب موعد الإطلاق يبدو أن Samsung قد تعطينا لمحة عن إمكانيات كاميرا الجهاز من خلال هذا التسريب الأخير.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Samsung Galaxy S22 Ultra

مزايا كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra

أول عينة لكاميرا Galaxy S22 Ultra تبدو واعدة جدًا مما نعرفه حتى الآن ، فإن Galaxy S22 Ultra سوف يصل بمستشعر 12 ميجا بكسل بزاوية واسعة جدًا إلى جانب مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بكسل. كما سيكون هناك أيضًا مستشعران مزدوجان بدقة 10 ميجا بكسل ، أحدهما مع 3x والآخر مع تقريب بصري 10x.

لطالما كانت الكاميرات في هواتف ألترا الرائدة من سامسونج استثنائية. لذلك هناك آمال كبيرة على Galaxy S22 Ultra ، وتعمل Samsung على زيادة قدرات التصوير في الإضاءة المنخفضة للكاميرا في جميع الإعلانات التشويقية التي أصدرتها حتى الآن.

نشرت Samsung صورة على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية أمس والتي يبدو أنها عينة حقيقية من كاميرا Galaxy S22 Ultra ، يستخدم نفس التسمية التوضيحية التي تستخدمها Samsung لزيادة أداء الإضاءة المنخفضة في إعلاناتها التشويقية.

لماذا Galaxy S22 Ultra ؟

تميل Samsung إلى تركيز جهودها التسويقية على أفضل طراز ، وللعلم فإن الصورة المعنية مأخوذة من حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2022 في بكين.

وليست المرة الأولى التي تكون فيها Samsung راعيًا للأولمبياد وإنما هو أمرٌ اعتيادي، لذا فمن المنطقي أن تستغل الشركة هذه الفرصة لتسليط الضوء على العملاق الرائد القادم.

وللتأكيد أيضًا مرة أخرى فإن تاريخ 9 فبراير 2022 هو الوقت الذي ستكشف فيه Samsung رسميًا عن الجهاز. وهذا مؤشر آخر على أن تلك اللقطة قد تكون مجرد عينة من كاميرا Galaxy S22 Ultra. فيما يتعلق بالتصوير في الإضاءة المنخفضة ، تبدو النتائج واعدة جدًا.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra هل تظهر أول عينة رسمية للكاميرا في أولمبياد بكين 2022؟

اقرأ أيضًا .. سعر ومواصفات شاومي 12 – Xiaomi 12 رسميًا بواجهة MIUI 13

ما رأيك في قدرات كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى