الهواتف الذكيةبوكو

بوكو ام 4 برو – POCO M4 Pro تسريب ملصق ترويجي للهاتف

تفاصيل حول POCO M4 Pro

تستعد بوكو لإطلاق نسخة جديدة من هاتفها بوكو ام 4 برو ، حيث ظهرت النسخة الجديدة في تسريب يكشف تصميم الهاتف عبر أحد الملصقات الترويجيّة.

بوكو ام 4 برو

تفاصيل بوكو ام 4 برو

يتميز بوكو ام 4 برو POCO M4 Pro بمعالج MediaTek Dimensity 810 وكاميرا رئيسية بدقّة 50 ميجابكسل وبطارية 5000 مللي أمبير في الساعة.

يبدو أن POCO سوف تطلق POCO M4 Pro 5G قريبًا، وسيكون شعار الجهاز هو “Step Up Ur Game” ويمكن رؤية متغير اللون الأزرق للجهاز في الصورة، لكن من المتوقّع أن يظهر بالمزيد من الألوان أيضًا.

بوكو ام 4 برو - POCO M4 Pro تسريب ملصق ترويجي للهاتف

تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من توقع إطلاق العلامة التجارية POCO M4 Pro 5G، إلا أن POCO M4 Pro 4G قد حصل على العديد من الشهادات أيضًا لذلك، هناك احتمالية أن تكشف POCO عن الجهازين مع بعضهم البعض.

سوف يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6/4 جيجابايت من نوع LPDDR4X مع دعم تقنية توسيع ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية التي تتيح زيادة الرام، وذاكرة تخزين داخلية مدمجة بسعة 128/64 جيجابايت من نوع UFS 2.2.

اقرأ أيضًا.. بوكو اكس 4 – POCO X4 5G سيصل بمواصفات مشابهة لهذا الهاتف الجديد!

يأتي جهاز POCO M4 Pro 5G بكاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، بينما في الأمام، هناك كاميرا للصور السيلفي ومكالمات الفيديو بدقة 16 ميجابكسل.

بوكو ام 4 برو - POCO M4 Pro تسريب ملصق ترويجي للهاتف

فيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع بقدرة 30 واط، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، ويزن 195 جرامًا، ويدعم مقبس صوت 3.5 ملم.

ما رأيك في هواتف بوكو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى