تقنيات أخرىجوجل

شعار جوجل كروم يحصل على تغييرات جديدة لأول مرة منذ 8 سنوات!

متصفح جوجل كروم "Google Chrome" يعيد تصميم شعاره

حصل متصفح جوجل كروم “Google Chrome” على شعار جديد بعد 8 سنوات بتصميم أكثر بساطة ليتماشى مع تعبير العلامة التجارية الأكثر حداثة في جوجل، وسيظهر التغيير على جميع الأجهزة قريبًا.

شعار جوجل كروم بتصميم جديد

لم يتم تغيير ألوان الشعار، حيث لا تزال الألوان الأساسية هي الأحمر والأزرق والأخضر والأصفر، ولكنها أصبحت أكثر إشراقًا مع دائرة زرقاء أكبر في المنتصف وتم التخلص من الظلال. بشكل عام ، يظهر الشعار الجديد دون تغيير إلى حد كبير ولكنه يبدو أكثر حيوية.

شعار جوجل كروم يحصل على تغييرات جديدة لأول مرة منذ 8 سنوات!

هناك تغيير رئيسي واحد هذه المرة وهو أنه تم تعديل رمز متصفح جوجل كروم وفقًا لمبادئ التصميم لأنظمة التشغيل المختلفة. إذ يكتسب تدرجًا دقيقًا على نظام Windows، وتصميم ثلاثي الأبعاد على macOS، وتصميمًا مسطحًا للغاية على نظام التشغيل كروم لمطابقة أيقونات النظام الأخرى.

جوجل تفاجئ مستخدمي تطبيق واتساب للأندرويد بخبر غير سار

شعار جوجل كروم يحصل على تغييرات جديدة لأول مرة منذ 8 سنوات!

أضافت جوجل تغييرات أخرى وهي التخصيصات الخاصة بأنظمة التشغيل macOS و iOS. يتضمن تطبيق Chrome التجريبي على على macOS الآن شريطًا جديدًا يحمل عبارة “إصدار تجريبي”. وفي نظام iOS ، ستستخدم النسخة التجريبية تصميمًا يشبه المخطط كإشارة إلى تطبيقات أبل التي تركز على مطوري البرامج.

ستبدأ الأيقونات الجديدة في الظهور على الأجهزة “في الأشهر القليلة المقبلة” ولكن يمكن أن يحصل عليها التطبيق التجريبي (Beta) والمطورين (Dev) قريبًا.

جوجل بكسل 6 اي – Google Pixel 6a يظهر في تسريب جديد يؤكد تصميم الهاتف

هل لاحظت التغيير على شعار متصفح جوجل كروم؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى