الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس زيرو – Infinix Zero 5G كشف موعد إطلاق الهاتف وأبرز ميزة سيأتي بها

موعد إطلاق انفنكس زيرو وأهم ميزة سيأتي بها هذا الهاتف

أشارت بعض الشائعات من بضعة أيام إلى تاريخ إطلاق الهاتف الذكي المنتظر انفنكس زيرو – Infinix Zero 5G في 8 فبراير، لكن التأكيد الرسمي الجديد من اليوم يغير ذلك. وفقًا لموقع Flipkart، فقد تم تحديد موعد الإطلاق يوم 14 فبراير.

ويكشف المصدر أيضًا أن Infinix Zero 5G سيتم تشغيله بواسطة شريحة Dimensity 900 من شركة Mediatek وسيدعم 13 نطاق من شبكات الجيل الخامس 5G. تم الكشف أيضًا عن درجتها المعيارية AnTuTu ، حيث بلغت 475،073. تدعي انفنكس أن هذا يجعل الجهاز أسرع هاتف ذكي 5G في هذا القطاع.

انفنكس زيرو

مواصفات انفنكس زيرو

كشفت تلك التسريبات القديمة أيضًا عن بعض المواصفات الرئيسية الأخرى للهاتف. سوف سيأتي Infinix Zero 5G مع ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) من نوع LPDDR5 وذاكرة التخزين الداخلية من نواع UFS 3.1. من المتوقع أن تكون شاشته من نوع AMOLED بدقة FHD ومقاس 6.67 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز.

انفنكس زيرو - Infinix Zero 5G كشف موعد إطلاق الهاتف وأبرز ميزة سيأتي بها

وبالنسبة للكاميرات، سيأتي الهاتف مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل. وسيدعم مستشعر بصمة مدمج في زر الطاقة. سيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة XOS .

و ستكون سعة البطارية 5000 مللي أمبير في الساعة، ومن المرجح أن تدعم الشحن السريع بقدر 33 واط. استنادًا إلى الصور الرسمية ، سيأتي انفنكس زيرو بخيارين للألوان على الأقل – البرتقالي والأسود. من المفترض أن نعرف المزيد عن الجهاز في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: مقارنة سامسونج جالكسي اس 21 اف اي مع اس 21 العادي ما الفرق وماذا تشتري؟

هل تخطط لشراء هاتفًا من انفنكس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى