الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب سيقدم ميزة ردود الفعل على الرسائل قريبًا

ميزة جديدة في واتساب

تستعد ميتا، المالكة لتطبيق واتساب، لتحديث التطبيق لمنصتي iOS و Android، في الإصدار الجديد، سيكون من الممكن ترك رد فعل على الرسائل، حيث يخضع التحديث لاختبار تجريبي مغلق؛ ولكن لا توجد معلومات متى سيظهر في نسخته المستقرة.

واتساب

تفاصيل الميزة من واتساب

كان هناك الكثير من الحديث عن قدرة واتساب على الرد على الرسائل باستخدام الرموز التعبيرية لفترة طويلة. لكن، لم يتمكن المطورون من تحديد الشكل، واليوم ظهرت صور جديدة للقطات الشاشة الخاصة ببناء الاختبار النهائي للميزة، في الوقت الحالي، يبلغ عدد الرموز التعبيرية 6، ولا توجد تفاصيل للإجراء الذي يمكن استخدامه لاستدعاء اللوحة باستخدام الرموز التعبيرية لعرض رد الفعل على الرسالة.

سيكون التطبيق هو آخر برنامج مراسلة رئيسي لديه هذه الميزة. تم تنفيذه لأول مرة في iMessage، ثم طبّق Facebook الفكرة وقدم ردود فعل على الرسائل على Facebook؛ ولاحقًا على Instagram. في نهاية العام الماضي، ظهرت ردود الفعل على الرسائل أيضًا على Telegram.

واتساب سيقدم ميزة ردود الفعل على الرسائل قريبًا

وفي وقتٍ سابق، كفت تقارير جديدة أنّ واتساب يعمل على إصدار تطبيق مخصص لجهاز آبل اللوحي، حيث تشير التقارير إلى أنه من المحتمل أن يتم إنشاء تطبيق في المستقبل القريب، خاصة الآن بعد أن قام WhatsApp ببناء التكنولوجيا الأساسية اللازمة لمثل هذا العميل الشغل.

حيث قال رئيس واتساب ويل كاثكارت: “لقد قمنا بالكثير من العمل على التكنولوجيا لدعم أجهزة متعددة”، في إشارة إلى طرح دعم متعدد الأجهزة لـ WhatsApp العام الماضي.

اقرأ أيضًا.. جوجل تفاجئ مستخدمي تطبيق واتساب للأندرويد بخبر غير سار

وأضاف: “يتوفر ذلك الآن على الويب وتطبيقات سطح المكتب لدينا إذا كان لدي أجهزة متعددة قيد التشغيل، فيمكنني إيقاف تشغيل هاتفي أو قطع الاتصال بالشبكة والاستمرار في تلقي الرسائل على سطح المكتب، سيكون ذلك مهمًا حقًا لتطبيق الجهاز اللوحي، لتتمكن من استخدام التطبيق حتى لو لم يكن هاتفك قيد التشغيل، لذا فإن التكنولوجيا الأساسية موجودة”.

واتساب سيقدم ميزة ردود الفعل على الرسائل قريبًا

ما رأيكم في الميزات الجديدة التي يقدمها واتساب؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى