تطبيقات وألعاب الهواتف

الواتساب في طريقه للحصول على واحدة من أروع الميزات المنتظرة قريبًا…التطبيق يواصل ريادته وتفرده!

مشاركة الملفات بين مستخدمي الواتساب ستصبح أسهل وأسرع.

في أواخر يناير الماضي، ظهرت معلومات تشير إلى عمل تطبيق الواتساب على ميزة جديدة تُعرف باسم ” الأشخاص القريبون” (People Nearby)، وهي بديل لميزة ” المشاركة السريعة ” (Quick Share)،وهي الميزة التي تهدف لتسهيل عملية مشاركة الملفات بين المستخدمين.

كانت هذه الميزة آنذاك في المراحل الأولى من عملية التطويرة مما نتج عن ذلك غياب تفاصيل دقيقة حول وظائفها، ولكن هذا تغير الآن بعدما تمكنّا مؤخرًا من الحصول على نسخة محدثة من هذه الميزة تُظهر تحسينات ملحوظة على واجهة المستخدم الخاصة بها.

الواتساب

كشف موقع WABetaInfo عن ميزة “الأشخاص القريبون” بتصميم جديد ضمن إصدار 2.24.9.22 من تطبيق الواتساب التجريبي لنظام الأندرويد. يتميز هذا التصميم بعرض بعض العناصر الجديدة، بالإضافة إلى معلومات حول الصلاحيات المطلوبة، مثل صلاحيات الوصول إلى الوسائط على الهاتف والموقع والشبكة المحلية.

تبدو واجهة المستخدم الجديدة لهذه الميزة المنتظرة، والتي لا تزال قيد الاختبار، أكثر نضجًا وتقاربًا من الشكل النهائي. ومع ذلك، لم يتم طرحها بعد لجميع مستخدمي النسخة التجريبية. لذلك، يتوجب علينا الانتظار بعض الوقت قبل أن تصبح هذه الميزة متاحة على تطبيق WhatsApp الرسمي.

النص المعروض على الشاشة يؤكد أن الملفات المُرسلة عبر ميزة “People Nearby” تتمتع بتشفيرٍ من طرف إلى طرف، مع التأكيد على عدم مشاركة أرقام الهواتف خلال هذه العملية مع العلم بأن هناك خيارات متاحة ضمن إعدادات هذه الميزة تضمن عدم حصول المستخدمين على الملفات إلا من الأشخاص الذين يثقون بهم، وعندما يريدون ذلك فقط.

المصدر.

    زر الذهاب إلى الأعلى