الهواتف الذكيةنوكيا

نوكيا جي 21 – Nokia G21 يظهر في صور عالية الدقّة

تفاصيل هاتف Nokia G21

تستعد نوكيا لإطلاق هاتفها الجديد نوكيا جي 21 – Nokia G21 والذي ظهر مؤخرًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر مجددًا في تسيب يشكف تصميم الهاتف في صور عالية الدقّة.

نوكيا جي 21 - Nokia G21 يظهر في صور عالية الدقّة

تفاصيل نوكيا جي 21

وفقًا للصور، سوف يحتوي هاتف نوكيا جي 21 – Nokia G21 على شاشة بها نوتش، بالإضافة إلى كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على شاشة من نوع LCD مقاس 6.5 إنش وبدقة +HD، وسوف تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل.

بحسب التسريبات السابقة، سوف يعمل الهاتف بمعالج Unisoc T606 ARM ثماني النواة بسرعة 1.61 جيجاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

نوكيا جي 21 - Nokia G21 يظهر في صور عالية الدقّة

فيما يتعلّق بالبطارية، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 5050 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع وهو ما يتفق مع التسريبات السابقة، يمكن أن تشمل خيارات الاتصال 4G LTE و Wi-Fi و Bluetooth و NFC ومنفذ USB من النوع C.

اقرأ أيضًا.. مواصفات نوكيا جي 10 – Nokia G10 تظهر على منصة GeekBench

لم يكشف التسريب عن المواصفات الخاصّة بالكاميرات، ولكنّ التسريبات السابقة كشفت أن الكاميرا الأساسية سوف تأتي بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل، وسيأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، وسوف يكون الهاتف متاحًا باللون الأسود.

نوكيا جي 21 - Nokia G21 يظهر في صور عالية الدقّة

جاء التسريب الجديد من Roland Quandt الذي شارك مجموعة من العروض على الصور الخاصة بالهاتف، والتي كشفت عن التصميم الخاص به لأوّل مرة، بالإضافة لخيارات الألوان، وي البني الداكن والأخضر الداكن والأخضر الفاتح.

لم تكشف الشركة عن الهاتف بعد ومن المتوقّع ظهو المزيد من التفاصيل الخاصة به خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف نوكيا الذكية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى