الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 7 اكس – vivo Y7x كشف مواصفاته وموعد إطلاقه في أحدث التسريبات

مواصفات فيفو واي 7 اكس وموعد إطلاقه يظهران في أحدث التسريبات

أطلقت الشركة الصينية فيفو زوجًا من الهواتف الذكية من سلسلة Y في الهند، مثل vivo Y21T و vivo Y33T و vivo Y21e و vivo Y21A و vivo Y75 5G في غضون شهر واحد هذا العام. تكشف المعلومات الحديثة أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف آخر من سلسلة Y يسمى فيفو واي 7 اكس – vivo Y7x في الهند. إليك ما يمكن توقعه من الهاتف.

مواصفات فيفو واي 7 اكس

وفقًا لـ PassionateGeekz، من المتوقع أن يأتي vivo Y7x بشاشة مقاس 6.44 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. من غير الواضح ما إذا كان الجهاز مزودًا بشاشة من نوع LCD أم شاشة من نوع AMOLED. للأمان ، يحتوي على مستشعر بصمة.

فيفو واي 7 اكس

من المحتمل أن يتم تشغيل فيفو واي 7 اكس بواسطة مجموعة شرائح Helio G96. قد يأتي مع نظام التشغيل أندرويد 11 وواجهة FunTouchOS UI، كما قد يأتي مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين. لا توجد أي معلومات حول إمكانيات البطارية والكاميرا لهذا الهاتف.

فيفو واي 7 اكس - vivo Y7x كشف مواصفاته وموعد إطلاقه في أحدث التسريبات

يشير التسريب إلى أنه من المتوقع إطلاق vivo Y7x بنهاية الشهر الجاري أو أوائل مارس. يمكن أن يكون سعره أقل من 18000 روبية (حوالي 240 دولارًا). 

وتستعد فيفو لإطلاق هاتفها من سلسلة T في الهند. ستقوم الشركة المصنعة الصينية بإطلاق Vivo T1 5G في 9 فبراير في الهند. سيكون هاتفًا ذكيًا يعمل بواسطة معالج Snapdragon 695.

Vivo Y7x Rumored To Pack 120Hz Display, Helio G96 Chipset; Launch Date,  Price, Features » News Fair

أظهرت الصور الخاصة بالجهاز أن مظهره سيكون مشابهًا لهاتف Y75 5G. لسوء الحظ ، لا توجد أي معلومات عن المواصفات الأخرى لـ vivo T1 5G. فيما يتعلق بالسعر ، سيتم تسعيره بأقل من 20000 روبية (267 دولارًا). سيكون متاحًا للشراء حصريًا من خلال Flipkart. 

اقرأ أيضًا: فيفو واي 33 اس فايف جي – vivo Y33s 5G كشف المواصفات والسعر قبل الإطلاق الرسمي

هل تخطط لشراء هاتف من شركة فيفو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى