الهواتف الذكيةفيفو

فيفو تي 1 5 جي – vivo T1 5G يظهر على أحد مواقع البيع قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول vivo T1 5G

تستعد فيفو لإطلاق مجموعة من هواتفها ضمن الفئة الاقتصادية خلال الفترة القادمة، ومن ضمن الهواتف هاتف فيفو تي 1 5 جي – vivo T1، حيث ظهر الهاتف اليوم علىى موقع Flipkart قبل الإطلاق الرسمي.

فيفو تي 1 5 جي - vivo T1 5G يظهر على أحد مواقع البيع قبل الإطلاق الرسمي

مواصفات فيفو تي 1 5 جي

قبل أسبوع من إطلاقه، ظهر هاتف فيفو تي 1 على موقع Flipkart، حيث أكّد الموقع أن الهاتف سيكون متاحًا للشراء عبر منصته، لا يؤكد الموقع الكثير من التفاصيل حول الهاتف، حيث كشفت التسريبات السابقة التفاصيل الخاصة به قبل الإطلاق أيضًا.

سيكون هاتف فيفو تي 1 5 جي متاحًا للشراء عبر Flipkart بعد وقت قصير من إطلاقه، سوف يتم إطلاق الهاتف في 9 فبراير. وسيبدأ الكشف عن المواصفات الرئيسية للجهاز اعتبارًا من 3 فبراير

فيفو تي 1 5 جي - vivo T1 5G يظهر على أحد مواقع البيع قبل الإطلاق الرسمي

وفقًا للتسريبات، سوف يحتوي الهاتف على معالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 695 SoC، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الجهاز شبكات الجيل الخامس 5G.

سيحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD مقاس 6.67 إنش بدقة +Full HD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على ثقب للكاميرا الأماميّة، والتي تأتي بدقّة 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. فيفو واي 33 اس فايف جي – vivo Y33s 5G كشف المواصفات والسعر قبل الإطلاق الرسمي

سوف تأتي الكاميرا بتصميم مستطيل، حيث تأتي بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقّة 2 ميجابكسل.

فيفو تي 1 5 جي - vivo T1 5G يظهر على أحد مواقع البيع قبل الإطلاق الرسمي

سوف يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، مع دعم الشحن السريع بقوّة 44 واط، ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تصل إلى 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت، ومن المرجح أيضًا أن يحتوي الهاتف على واجهة Funtouch OS 12ونظام التشغيل Android 11.

ما رأيك في هواتف فيفو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى