الأجهزة والمواضيع

مواصفات نوكيا جي 21 – Nokia G21 تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة حول Nokia G21

ظهر هاتف نوكيا جي 21 – Nokia G21 على منصة Geekbench قبل إطلاقه الرسمي، حيث كشفت المنصة عن المواصفات الرئيسيّة للهاتف بالإضافة لنتائج اختبارات الأداء.

نوكيا جي 21

مواصفات نوكيا جي 21

تكشف قائمة Geekbench الخاصة أنّ هاتف نوكيا جي 21 – Nokia G21 سوف يحتوي على معالج Unisoc T606 ARM ثماني النواة بسرعة 1.61 جيجاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 312 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل الهاتف على 1157 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.


وفقًا للتسريبات السابقة، سوف يحتوي الهاتف على شاشة مقاس 6.5 إنش والتي تأتي بدقة 1600 × 720، وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت يمكن زيادتها عبر بطاقة microSD.

سوف يحتوي هاتف Nokia G21 على بطارية تبلغ سعتها 5050 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع، يمكن أن تشمل خيارات الاتصال 4G LTE و Wi-Fi و Bluetooth و NFC ومنفذ USB من النوع C.

اقرأ أيضًا.. مواصفات نوكيا جي 10 – Nokia G10 تظهر على منصة GeekBench

بالنسبة للكاميرات، فإن نوكيا جي 21 سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقة 2 ميجابكسل، وسيأتي الهاتف بكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو، وسوف يكون الهاتف متاحًا باللون الأسود.

سيكون Nokia G21 هو خليفة Nokia G20 الذي ظهر لأول مرة العام الماضي في يوليو. تم رصد الهاتف الذكي مؤخرًا على موقع شهادة FCC وموقع بائع تجزئة روسي قبل الإعلان الرسمي.

ما رأيك في هواتف نوكيا الذكية؟ شاركنا في التعليقات.

‫2 تعليقات

    1. الهاتف غير متوفر في الأسواق حتى الآن ولا زالت الاخبار عنه محرد تسريبات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى