الساعات الذكيةريلمي

ريلمي واتش اس 100 – realme Watch S100 تظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

تفاصيل حول realme Watch S100

تستعد ريلمي لإطلاق ساعتها الجديدة ريلمي واتش اس 100 – realme Watch S100 حيث كشف تسريب جديد عن موعد الإطلاق المرتقب للساعة، بالإضافة إلى الكشف عن اللون الذي ستأتي به.

ريلمي واتش اس 100 - realme Watch S100 تظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

تفاصيل ريلمي واتش اس 100

كانت آخر موديلات السلسلة هي realme Watch S و realme Watch S Pro التي تم إطلاقها في ديسمبر 2020، الآن، يكشف تسريب جديد أنّ الشركة تستعد لإطلاق ريلمي واتش اس 100 – realme Watch S100.

وفقًا للتسريب فإنّ ساعة ريلمي واتش اس 100 – realme Watch S100 من المتوقّع أن تظهر للمرة الأولى في بداية الشهر الحالي أو منتصفه، بالإضافة إلى ذلك، كشف التسريب أيضًا أنّ الساعة سوف تصل باللون الأسود.

ونظرًا لأنها ستكون ساعة ذكية من السلسلة S ، نتوقع أن تأتي في قرص دائري، لا توجد مواصفات أو تفاصيل تصميم للساعة الذكية. لكن من المتوقّع أن تظهر المواصفات الخاصة بها والصور خلال الفترة القادمة.

ريلمي واتش اس 100 - realme Watch S100 تظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

قبل بضعة أشهر، أطلقت realme ساعة realme Watch T1، حيث تحتوي الساعة على شاشة تعمل باللمس مقاس 1.3 إنش بدقة 416 × 416 بكسل، والتي هي من نوع AMOLED بكثافة بكسلات تبلغ 325 بكسل في الإنش.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 برو بلس قادم مع ميزة هامة للغاية ستنال إعجابكم جميعًا

تأتي الساعة الذكية مع أكثر من 50 وجهًا للساعة وبها غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ. يأتي مزودًا بميزات مثل Always On Display وعمر بطارية يصل إلى 7 أيام. يعد تتبع معدل ضربات القلب ومراقبة الأكسجين في الدم اثنين من ميزاته الصحية، بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على حوالي 110 وضع رياضي و 5 ATM مقاومة للماء، يمكنها عرض المكالمات وتنبيهات التطبيق.

ريلمي واتش اس 100 - realme Watch S100 تظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

ما رأيكم في ساعات ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى