الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 يصدم الجمهور بعد كشف تفاصيل جديدة متعلقة بالبيع

سامسونج جالكسي اس 22 وجالكسي اس 22 بلس .. قد يتم تأجيل البيع لهذا السبب

تستعد الشركة الكورية سامسونج لتقديم سلسلة هواتفها الرائدة سامسونج جالكسي اس 22 (Samsung Galaxy S22) في 9 فبراير. ذكرت شائعات سابقة أن سامسونج جالكسي اس 22 و سامسونج جالكسي اس 22 بلس وسامسونج جالكسي اس 22 الترا سيشحن بدءًا من 25 فبراير، أي بعد حوالي أسبوعين من الإصدار. 

تفاصيل جديدة بشأن سامسونج جالكسي اس 22

والآن، وفقًا لما ذكره المُسرب Jon Prosser، فإن سامسونج ستبدأ فقط في شحن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا المتطور في الخامس والعشرين من فبراير. وأضاف أن هاتفي سامسونج جالكسي اس 22 وسامسونج جالكسي اس 22 بلس سيشحنان فقط في 11 مارس على مستوى العالم ، أي بعد شهر من الإعلان. يقال إن سبب تأجيل موعد البيع يرجع إلى مشكلات في سلسلة التوريد.

سامسونج جالكسي اس 22

لتذكيرك، كان من المفترض أن يتم إطلاق Galaxy S21 FE في أغسطس 2021 ، ولكن تم إطلاقه فقط في يناير 2022 ، وقيل أيضًا أن سبب التأخير يرجع إلى أسباب مماثلة.

وفقًا لأحدث الشائعات في أوروبا، ستحصل جنوب غرب آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا على سلسلة Galaxy S22 التي تعمل بواسطة معالج  Exynos 2200 ، وسيتم إطلاق سلسلة Galaxy S22 التي تعمل بمعالج Snapdragon 8 Gen 1 في الصين، اليابان وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية وكوريا الجنوبية وجنوب شرق آسيا.

سامسونج جالكسي اس 22 يصدم الجمهور بعد كشف تفاصيل جديدة متعلقة بالبيع

بدأت سامسونج بالفعل في الحجز المسبق لجهاز سامسونج جالكسي اس 22 في العديد من البلدان. في الولايات المتحدة ، تقدم رصيدًا إضافيًا بقيمة 50 دولارًا من سامسونج لمنتجات Galaxy الأخرى أثناء الطلب المسبق وتقول إن المزيد من العروض الحصرية ستكون متاحة خلال فترة الطلب المسبق.

اقرأ أيضًا: قائمة هواتف هواوي التي تدعم ميزة الشاشة الدائمة Always on Display

ما رأيك في ذلك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى