ابلالساعات الذكية

آبل واتش – Apple Watch تنقذ مسنًا من الموت في الولايات المتحدة

آبل واتش تنقذ شخصاً من الموت

أنقذت آبل واتش – Apple Watch رجلًا مسنًا في الولايات المتحدة من أتلانتا، حيث رصدت السقوط ونبهت خدمات الطوارئ، حيث أبلغت الساعة عن هذا الأمر ما استدعى الطوارئ للتدخل.

آبل واتش

تفاصيل إنقاذ آبل واتش لمسن

اكتشفت ساعة الرجل المسن السقوط، وفي حالة عدم وجود رد من الجهاز بأنه بخير، نبهت الساعة مركز اتصالات الطوارئ في مقاطعة كلايتون.

وفقًا لنائب رئيس إدارة إطفاء مدينة مورو جيف موس، وصل المستجيبون الأوائل إلى مكان الحادث مع شرطة مورو، لكن الأمر كان مختلفًا قليلاً عن الموقع الفعلي للرجل، قيل إن الرجل كان واعيًا بشكل قليل، واستغرق الأمر 12 دقيقة فقط حتى يتم تحديد مكانه من الوقت الذي طلبت فيه آبل واتش المساعدة.

آبل واتش - Apple Watch تنقذ مسنًا من الموت في الولايات المتحدة

ونُقل الرجل إلى مرفق صحي وعولج. يُعتقد أن حالته كان يمكن أن تكون أسوأ في حال لم يكن يحمل ساعة آبل، لم يذكر اسم الرجل ولم يذكر عمره الفعلي.

قامت Apple بتجميع الكثير من القصص المنقذة للحياة المتعلقة بميزة Fall Detection في Apple Watch، حيث تواصل Apple Watch تسجيل مثل هذه الحالات التي تساعد فيها الأشخاص لحظة سقوطهم وتبلغ الطوارئ بالحادث.

اقرأ أيضًا.. ابل واتش تنقذ حياة رجل من الموت – إليكم تفاصيل القصة

وفي الأعوام الماضية، سجلت الساعة العديد من حالات الإنقاذ، مثل والد غابي الذي سقط وهو يرتدي الساعة في عام 2019، حيث حيث وصل غابي إلى مكان والده حيث أشارت الساعة، ولكن سيارة الإسعاف كانت أقرب حيث نقلت والده إلى المستشفى قبل أن يتاح له الوقت للوصول إلى موقع السقوط.

آبل واتش - Apple Watch تنقذ مسنًا من الموت في الولايات المتحدة

برأيك.. هل تساعد التقنية في الحفاظ على حياة الأشخاص؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى