الهواتف الذكيةهونور

هونر 60 اس اي – Honor 60 SE يحصل على شهادة تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى هامة للغاية

مواصفات هونر 60 اس اي

ظهر الهاتف الذكي المنتظر هونر 60 اس اي – Honor 60 SE في العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة، وها هو الآن يظهر من جديد، ولكن هذه المرة يظهر على منصة اختبار الأداء (Geekbench) التي كشفت عن بعض التفاصيل بشأن المواصفات قبل إطلاقه رسميًا.

مواصفات هونر 60 اس اي

تم رصد هونر 60 اس اي على منصة اختبار الأداء بمعالج Dimensity 900 من شركة MediaTek، ومن المرجح أن يأتي مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 12.

هونر 60 اس اي

بصرف النظر عن تلك المواصفات الأساسية، تشير منصة اختبار الأداء إلى أن Honor 60 SE ، إذا كان هذا هو الاسم التسويقي حقًا، يجب أن يصل قريبًا إلى السوق الصينية وربما يبدأ ظهوره العالمي بعد فترة وجيزة.

على الجانب الآخر، حصل الهاتف على شهادة في وقت سابق، كشفت عن قدرة الشحن. وفقًا لهذه الشهادة يحمل هاتف هونر 60 اس اي رقم الطراز TFY-AN40، بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 40 واط، على الرغم من أن شهادة 3C لا تكشف عن أي تفاصيل أخرى، فقد كشفت التسريبات السابقة أنّ هاتف Honor 60 SE سيتم تشغيله بواسطة معالج Snapdragon 778G.

هونر 60 اس اي - Honor 60 SE يحصل على شهادة تكشف نوع المعالج وتفاصيل أخرى هامة للغاية

وفيما يتعلّق بالشاشة، تشير التسريبات السابقة أنّ الهاتف يحتوي على شاشة OLED والتي تأتي بدقّة +FHD توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، إذ تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 108 ميجابكسل.

وفي وقتٍ سابق، أعلنت الشركة عن هاتف هونر 60 برو، والذي يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.78 إنش بدقّة 2652×1200 بكسل، وتدعم الشاشة تقنية +HDR10 وتدعم أيضًا معدل تحديث 120 هيرتز، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الشاشة، وتبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم حوالي 90.9%.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي تاب اس 8 كشف أبرز مواصفات السلسلة في أحدث الصور المسربة

برأيك، ما هي أهم ميزة في هواتف هونر بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى