ابلالهواتف الذكية

آيفون اكس – iPhone X بمستشعر بصمة إصبع في الخلف يظهر في صور جديدة

آيفون اكس بمستشعر في الخلف

ظهر هاتف آيفون اكس – iPhone X في تسريب جديد اليوم، حيث يتميز بـ Touch ID على ظهر الجهاز من عام 2017 والذي لم يظهر أبدًا.

آيفون اكس

تفاصيل آيفون اكس – iPhone X بمستشعر في الخلف

منذ حوالي خمس سنوات، عندما ترددت شائعات بأن Apple كانت تنتقل من تصميم آيفون التقليدي باستخدم الزر الموجود في الأسفل إلى تصميم الشاشى الكاملة، وكانت هناك أسئلة مهمة حول كيفية تنفيذ Apple للمصادقة البيومترية للمستخدم.

كشفت Apple في النهاية عن Face ID، لكن الشائعات الأولية أشارت إلى أن الشركة ستلتزم بـ Touch ID وتنفيذه أسفل الشاشة أو تضعه في الجزء الخلفي من الجهاز.

ووفقًا لهذا التقرير، تم تصوير سلسلة في ذلك الوقت بتصميم آيفون اكس مع حواف علوية وسفلية أكبر، وشاشة بزوايا غير دائرية، وواجهة خلفية من الألومنيوم، ومستشعر بصمة الإصبع سوف يكون في الخلف>

آيفون اكس - iPhone X بمستشعر بصمة إصبع في الخلف يظهر في صور جديدة

ستفتقر أجهزة iPhone الرائدة إلى مستشعر البصمة لمدة خمس سنوات اعتبارًا من هذا الخريف، يقال إن شركة آبل اختبرت مستشعرًا لبصمة الإصبع تحت الشاشة لبعض طرازات iPhone 13 على الأقل، وفقًا لجوانا ستيرن من صحيفة وول ستريت جورنال ومارك غورمان من بلومبرج، لكن يبدو أن شركة آبل قررت عدم استخدام هذه الفكرة.

اقرأ أيضًا.. بيع ثاني آيفون اكس – iPhone X بمنفذ USB-C بهذا السعر

في مذكرة بحثية صدرت في سبتمبر 2021 ، توقع المحلل في شركة Ming-Chi Kuo أن تقوم شركة Apple بإطلاق طراز iPhone جديد واحد على الأقل مع مستشعر بصمة إصبع تحت الشاشة في النصف الثاني من عام 2023. كما كانت هناك شائعات عن طراز iPhone SE أكبر مع Touch ID مدمج في زر الطاقة، يشبه إلى حد كبير أحدث iPad Air و iPad mini.

آيفون اكس - iPhone X بمستشعر بصمة إصبع في الخلف يظهر في صور جديدة

برأيك.. هل ستستغني آبل عن مستشعر البصمة في الزر الرئيسي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى