الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro يظهر في صور عالية الدقة

تفاصيل جديدة حول OPPO Find X5 Pro

تستعد اوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro حيث ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف بعض المواصفات الخاصّة بالهاتف بالإضافة لكشف بعض الصور عالية الدقه للهاتف القادم.

اوبو فايند اكس 5 برو

تفاصيل اوبو فايند اكس 5 برو

وفقًا للتسريب، سوف يحتوي هاتف اوبو فايند اكس 5 برو على كاميرا من Hasselblad، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على وضع Pro المتجدد مع +RAW.

ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الخلفيّة، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث سوف تكون الكاميرا الرئيسية مزودة بمستشعر سوني IMX766 بدقة 50 ميجابكسل مع تثبيت بصري أيضًا.

اوبو فايند اكس 5 برو - OPPO Find X5 Pro يظهر في صور عالية الدقة

الكاميرا الثانية عبارة عن كاميرا بزاوية عريضة بدقّة 32 ميجابكسل مع مستشعر Sony IMX709، وسوف يتم دمج كاميرا التليفوتو بدقة 13 ميجابكسل مع مستشعر Samsung S5K3M5.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو المعالج الجديد Snapdragon 8 Gen 1، مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية، و 256 جيجابايت من تخزين UFS. سيعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 12 وواجهة ColorOS 12.1.

اقرأ أيضًا.. اوبو فايند اكس 5 برو – OPPO Find X5 Pro كشف أبرز 3 ميزات للهاتف في الصور الحية

سيكون اوبو فايند اكس 5 برو مزودًا بشاشة AMOLED LTPO بجودة عرض +QHD بمعدل تحديث 120 هرتز لرسومات أكثر سلاسة وأداء أفضل. ويدعم الهاتف شحنًا سلكيًا فائق السرعة بقوة 80 واط، كما أنه مزود ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة.

اوبو فايند اكس 5 برو - OPPO Find X5 Pro يظهر في صور عالية الدقة

لم تكشف الشركة بعد عن التاريخ الرسمي لإطلاق الهاتف بالإضافة للسعر، ولكن تشير التسريبات أن يتم الإعلان رسميًا عن سلسلة Find X5 في نهاية فبراير 2022.

ما رأيك في هواتف اوبو؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى