أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 15.4 يجلب ميزة جديدة لجميع التطبيقات في الهواتف

ميزة جديدة في تحديث iOS 15.4

بعد عدة سنوات، قامت شركة آبل بجلب معدّل تحديث 120 هرتز لـ iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max، ومع تحديث iOS 15.4 جلبت الشركة معدل التحديث لجميع التطبيقات.

تحديث iOS 15.4

تفاصيل تحديث iOS 15.4

طرحت الشركة مؤخرًا الإصدار التجريبي من تحديث iOS 15.4 وهو أحد أهم التحديثات بعد iOS 15، ووفقًا للتقارير، فإن أحدث إصدار من iOS 15.4 beta يوفر دعمًا لـ 120 هرتز في جميع التطبيقات.

تعمل Apple على تسهيل استخدام تقنية العرض السلس، لذلك ستتمكن معظم التطبيقات من تقديم الدعم لها كالعادة، قد يستغرق الأمر بضعة أسابيع أو حتى شهر كامل للوصول إلى المستخدمين.

تحديث iOS 15.4 يجلب ميزة جديدة لجميع التطبيقات في الهواتف

يبدو أنّ شركة آبل تعمل على إصلاح خطأ Core Animation الذي لم يسمح للرسوم المتحركة بتجاوز 60 إطارًا في الثانية، ومع ذلك، من المستحيل في الوقت الحالي تأكيد ما إذا كانت جميع التطبيقات ستعمل بمعدل 120 إطارًا في الثانية تلقائيًا.

هناك دائمًا احتمال أن يتطلب الأمر من بعض المطورين التطوير على برمجية التطبيقات، تجدر الإشارة إلى أنّ هذا يعتبر دليلًا على تحسين آبل لتقنياتها واهتمامها بالتحديثات.

اقرأ أيضًا.. تحديث iOS 15.4 الإصدار التجريبي يصل بميزات جديدة

تلقى مستخدمو أجهزة Apple التي تستخدم DualSense أخبارًا جيدة مؤخرًا، حيث أضاف التحديث التجريبي iOS 15.4 دعمًا جديدًا يجعل تجربة iPhone و iPad أقرب إلى PS5. المعلومات من MacRumors.

تحديث iOS 15.4 يجلب ميزة جديدة لجميع التطبيقات في الهواتف

في الوقت الحالي، يظل التحديث في مرحلة تجريبية، لذلك من غير المعروف ما إذا كان هذا الدعم سيكون جزءًا من التصحيح الكامل.

تتمثل إحدى ميزات PS5 في وحدة التحكم Dual Sense الجديدة، والتي يمكن أن توفر تجربة غامرة أكثر من خلال محرك لمسي متقدم ومشغلات تكيفية، يمكن لمطوري اللعبة تعديل الضغط الذي يجب أن يتم منحه مع المشغلات. علاوة على ذلك، يمكنهم أيضًا تعديل التعليقات.

ما رأيك في التحديثات التي تطرحها آبل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى