الأجهزة اللوحيةالشبكات الإجتماعية

واتساب يعمل على إصدار مخصص لأجهزة iPad

تفاصيل جديدة في واتساب

كفت تقارير جديدة أنّ واتساب يعمل على إصدار تطبيق مخصص لجهاز آبل اللوحي، حيث تشير التقارير إلى أنه من المحتمل أن يتم إنشاء تطبيق في المستقبل القريب، خاصة الآن بعد أن قام WhatsApp ببناء التكنولوجيا الأساسية اللازمة لمثل هذا العميل الشغل.

واتساب يعمل على إصدار مخصص لأجهزة iPad

تفاصيل تطبيق واتساب لـ iPad

قال رئيس واتساب ويل كاثكارت: “لقد قمنا بالكثير من العمل على التكنولوجيا لدعم أجهزة متعددة”، في إشارة إلى طرح دعم متعدد الأجهزة لـ WhatsApp العام الماضي.

وأضاف: “يتوفر ذلك الآن على الويب وتطبيقات سطح المكتب لدينا إذا كان لدي أجهزة متعددة قيد التشغيل، فيمكنني إيقاف تشغيل هاتفي أو قطع الاتصال بالشبكة والاستمرار في تلقي الرسائل على سطح المكتب، سيكون ذلك مهمًا حقًا لتطبيق الجهاز اللوحي، لتتمكن من استخدام التطبيق حتى لو لم يكن هاتفك قيد التشغيل، لذا فإن التكنولوجيا الأساسية موجودة”.

واتساب يعمل على إصدار مخصص لأجهزة iPad

نظرًا للطريقة التي يشفر بها WhatsApp الرسائل، فإنه لم يتمكن تاريخيًا من مزامنة الدردشات عبر الأجهزة عبر الإنترنت مثل معظم تطبيقات المراسلة الأخرى .

اقرأ أيضًا.. واتساب سطح المكتب والويب يوفران ميزة رائعة متعلقة بالخصوصية

لذلك إذا لم يكن لدى WhatsApp على هاتفك إمكانية الوصول إلى الإنترنت، فإن تطبيق سطح المكتب لن يعمل، يتيح لك الإصدار التجريبي من الدعم متعدد الأجهزة مزامنة حسابك على WhatsApp على ما يصل إلى أربعة أجهزة في المرة الواحدة، وهي عملية تتضمن تعيين معرفات الجهاز لمفتاح حساب على خوادم WhatsApp بطريقة لا تزال مشفرة. الآن بعد أن وجدت تقنية المزامنة هذه ، هناك فرصة جيدة لوجود أحد تطبيقات WhatsApp لأجهزة iPad في الأفق أخيرًا.

واتساب يعمل على إصدار مخصص لأجهزة iPad

ما رأيك في الميزات التي تصل لواتساب؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى