أنظمة تشغيلابلالهواتف الذكية

تحديث iOS 15.4 الإصدار التجريبي يصل بميزات جديدة

مميزات تحديث iOS 15.4

أصدرت آبل إصدارها التجريبي من تحديث iOS 15.4 للمطورين، حيث يقدّم التحديث العديد من الميزات الجديدة التي طال انتظارها من قبل المستخدمين، بالإضافة للعديد من التحديثات الأخرى.

مميزات تحديث iOS 15.4

تفاصيل تحديث iOS 15.4

يوفر تحديث iOS 15.4 التجريبي بعض الميزات التي طال انتظارها بالإضافة إلى بعض التحسينات الطفيفة، حيث تأتي ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإلغاء قفل أجهزة iPhone الخاصة بهم أثناء ارتداء قناع، بدون Apple Watch.

منذ الوباء ، كان فتح iPhone باستخدام Face ID يمثل مشكلة، وحتى مع ميزة “Unlock With Apple Watch”، لم تكن التجربة بهذه السهولة. الآن، بعد مرور عام تقريبًا على بدء “Unlock with Apple Watch”، جعلت Apple Face ID متوافقًا مع القناع في الإصدار التجريبي الأول من iOS 15.4.

تحديث iOS 15.4 الإصدار التجريبي يصل بميزات جديدة

تم رصد ميزة “Use Face ID With Mask” لأول مرة بواسطة YouTuber Brandon Butch، سيتم منح المستخدمين خيارين أثناء إعداد Face ID – “إما لاستخدام Face ID مع قناع” أو “لا تستخدم Face ID مع قناع”. علاوة على ذلك، ليست هناك حاجة لارتداء قناع أثناء إعداد Face ID حيث سيستخدم iPhone الميزات الفريدة حول العين لفتح iPhone.

اقرأ أيضًا.. آبل تكتسح قائمة الشركات الأعلى قيمة في عام 2022 وتيك توك يحقق نموًا جديدًا

ومع ذلك، تشير MacRumors إلى أن Face ID مع ميزة القناع سيكون متاحًا فقط لجهاز iPhone 12 أو أحدث، هذا يعني أن مستخدمي iPhone 12‌ و 12 mini و 12 Pro و 12 Pro Max و iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max يمكنهم فقط استخدام الميزة لإلغاء قفل أجهزة iPhone الخاصة بهم أثناء ارتداء قناع.

تحديث iOS 15.4 الإصدار التجريبي يصل بميزات جديدة

يمكن لمستخدمي iPhone 12 والإصدارات الأحدث التي تعمل بنظام iOS 15.4 beta 1 التوجه إلى الإعدادات ، ثم Face ID ورمز المرور واختيار “Use Face ID” مع قناع.

يعمل الإصدار التجريبي من iOS 15.4 أيضًا على تحسين قدرة Face ID أثناء ارتداء النظارات جنبًا إلى جنب مع إضافة “Face ID With a Mask”.، ومع ذلك ، لن تتمكن من استخدام Face ID إذا كنت ترتدي قناعًا ونظارة.

ما رأيك في الميزات الجديدة التي يقدمها تحديث iOS 15.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى