تطبيقات وألعاب الهواتفتقرير رقمي

مميزات واتساب 2022 منقولة من تيليجرام؟

يواجه تطبيق واتساب منافسة شرسة من بقية المنصات، ولهذا تعمل شبكة فيسبوك على تطويرا لتطبيق، وإليك أهم مميزات واتساب 2022 في هذا التقرير من رقمي TV.

أبرز مميزات واتساب 2022 القادمة قريبًا

أولاً: تعاون أكبر بين اندرويد و iOS 

من مميزات واتساب 2022 هي إمكانية نقل المحادثات من الاندرويد للايفون مباشرة وبشكل رسمي عبر التطبيق نفسه، حيث كان سابقاً يحتاج المستخدم إلى برامج عبر الكمبيوتر، مع العلم أن العكس متاح الآن وهو وهو نقل المحادثات من ايفون لاندرويد.

ثانياً: التسجيلات الصوتية عبر واتساب ويب

أفاد أحدث تقرير مسرب عن أن واحدة من مميزات واتساب 2022 هي ميزة قادمة إلى نسخة سطح المكتب، وهي إيقاف التسجيلات الصوتية واستئنافها لاحقاً، وفي هذه الحالة، يمكنك الاستماع إلى الملاحظة الصوتية قبل إرسالها، ويمكنك حذف الرسائل الصوتية أو يمكنك استئناف التسجيل.

كما يمكن معاينة الرسائل الصوتية قبل إرسالها عبر التطبيق.

ثالثاً: تشغيل الرسائل الصوتية

يعمل تطبيق واتساب على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية الاستماع إلى الرسائل الصوتية عند التبديل إلى دردشة مختلفة بدون توقف.

رابعاً: تطوير البحث

يحتوي تطبيق واتساب على ميزة البحث داخل الدردشة، ولكن هناك ميزة جديدة من مميزات واتساب 2022 لتخصيص البحث، مثل البحث عن الرسائل المقروءة أو غير المقروءة.

خامساً: السكرين شوت

وهي ميزة ليست مؤكدة ومجرد شائعات، وحينما ظهرت قبل سنتين تم نفيها من قبل تطبيق واتساب، الآن تعود من جديد شائعات بإضافة ميزة ثلاث علامات صح باللون الأزرق على بعض الرسائل، وهذا يعني أن الطرف الآخر قام بالتقاط صورة للمحادثات، وبذلك يتم تنبيه الطرف الآخر. لكن هذه الشائعات تنتظر رد من واتساب.

سادساً: حذف الرسائل بأي وقت

يسمح تطبيق واتساب الآن بحذف الرسائل المُرسلة بعد مرور 68 دقيقة، لكن أحد المواقع ذكر أن تطبيق واتساب يختبر ميزة حذف الرسائل المُرسلة من كلا الجهازيْن في أي وقت ولا يشترط وقتاً معيناً.

سابعاً: حذف رسائل بالمجموعة

ميزة ستساعد مسؤول مجموعة مع إمكانية حذف أي رسالة لأي شخص داخل المجموعة مع الإشارة لمن حذف الرسالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى