الهواتف الذكيةانفنيكس

مواصفات انفنكس زيرو 5 جي – Infinix Zero 5G بحسب آخر التسريبات

تفاصيل هاتف Infinix Zero 5G

أكدت شركة Infinix أنها تعمل على انفنكس زيرو 5 جي – Infinix Zero 5G، حيث رُصد الهاتف على Google Play Console، واليوم ظهر الهاتف في تسريب جديد يكشف مواصفات الهاتف ويؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

مواصفات انفنكس زيرو 5 جي

وفقًا للتسريب، سوف يحتوي هاتف انفنكس زيرو 5 جي على معالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 900، بالإضافة إلى ذلك، سيأتي الهاتف بتصميم منحني، ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سوف يأتي انفنكس زيرو 5 جي بشاشة بدون إطار مع ثقب للكاميرا الأماميّة، فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، وفلاش LED، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكس، وعدسة ذات زاوية رؤية واسعة جدًا وعدسة تليفوتوغرافي.

فيما يتعلّق بتفاصيل الشاشة، سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقّة +Full HD مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة 1080 × 2460 بكسل.

أشارت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج MediaTek Dimensity 900 ثماني النواة والذي يأتي مع وحدة معالجة رسومات Mali G68 المدمجة. تم بناء Dimensity 900 بمعماريّة 7 نانومتر بالإضافة إلى ذلك، يدعم الهاتف اتصالات الجيل الخامس 5G.

فيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 33 واط، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 11 وواجهة XOS.

اقرأ أيضًا.. سعر انفنيكس زيرو اكس برو – Infinix Zero X Pro في الأسواق المصرية

لم تكشف التسريبات التفاصيل الدقيقة المتعلقة بسعر الهاتف أو موعد الإطلاق ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات حول الهاتف خلال الفترة القادمة سواءً من قبل الشركة أو من قبل التسريبات، عبر نشر العديد من الملصقات الترويجىة

انفنكس زيرو 5 جي

ما رأيك في هواتف انفنكس؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى