الهواتف الذكية

أندرويد 13 – Android 13 سيأتي بميزة هامة للغاية للألعاب

أندرويد 13 سيجلب ميزة رائعة للألعاب

أفاد أحدث تقرير مسرب الآن بأن الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 13، قد تتمكن من تحميل الألعاب بشكل أسرع من أي وقت مضى مع زيادة قصيرة في سرعات وحدة المعالجة المركزية.

أندرويد 13 سيجلب ميزة رائعة للألعاب

وقد أوضح مشعل الرحمن، وهو كبير المحررين التقنيين في Esper، ما كان قادرًا على تذكره من سلسلة من التغييرات البرمجية في مشروع Android Open Source Project قبل أن تجعلها جوجل خاصة. وأنه تم تعيين واجهة برمجة تطبيقات جديدة للسماح للألعاب بإبلاغ حالة التشغيل الحالية إلى نظام التشغيل.

أندرويد 13

وفي حالة إذا كانت هناك تقارير عن اللعبة قيد التحميل، فإن أندرويد سيتفاعل عن طريق إرسال دفعة من خلال إدارة الطاقة ثم الانتقال إلى وحدة المعالجة المركزية لزيادة السرعة، وبالتالي تقليل أوقات التحميل.

كما أفاد Rahman أن هذه الميزة المسماة GAME_LOADING يتم اختبارها على نظام أندرويد 13 وستكون مطلوبة لجميع الأجهزة الجديدة في هذا الإصدار أو أحدث. 

أندرويد 13 - Android 13 سيأتي بميزة هامة للغاية للألعاب

وتم تصحيح أجهزة جوجل بكسل التي تدعم الترقية لتمكين GAME_LOADING. على الرغم من ذلك، من المحتمل ألا يتم تحديث العديد من الأجهزة الأخرى نظرًا لأن هذا التغيير يتطلب تحديثًا لطبقة تجريد الأجهزة على مستوى SoC ولا يلتزم منتجو الرقائق بشكل عام من قِبل جوجل بتحديث تطبيق البائع الخاص بهم.

عمومًا، نحن نتوقع بـ قدوم أندرويد 13 بالعديد من الميزات والتحسينات الجديدة الأكثر من رائعة والتي نحتاج إليها جميعًا.

اقرأ أيضًا: أندرويد 12 – Android 12 قائمة هواتف موتورولا التي ستحصل على التحديث رسميًا

برأيك، ما هي أهم وأفضل ميزة في نظام أندرويد بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى