الهواتف الذكيةشاومي

قائمة كاملة بجميع هواتف شاومي التي ستحصل على تحديث أندرويد 12

قائمة هواتف شاومي التي ستحصل على أندرويد 12

يعتبر نظام التشغيل أندرويد 12 هو الإصدار الرئيسي الثاني عشر والإصدار التاسع عشر من أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة أندرويد، وهو نظام طوره الاتحاد المفتوح للهواتف النقالة بقيادة جوجل. وظهرت أول نسخة تجريبية من هذا التحديث في 18 مايو 2021. 

وجاء نظام التشغيل أندرويد 12 مع لغة تصميم جديدة تعرف باسم “Material You”، وتوفر أزرار أكبر، بالإضافة إلى الكثير من الرسوم المتحركة، ومظهر جديد لأدوات الشاشة الرئيسية. ستسمح الميزة التي تحمل الاسم الرمزي “monet” لنظام التشغيل بإنشاء سمة ملونة تلقائيًا لقوائم النظام والتطبيقات المدعومة لتكون مطابقة لألوان خلفية المستخدم. 

أندرويد 12

قائمة هواتف شاومي التي ستحصل على أندرويد 12

وحصلت العديد من هواتف الشركات على هذا التحديث. والآن، كشفت تسريبات قائمة كاملة بجميع هواتف شاومي التي ستحصل على هذا التحديث.

قائمة كاملة بجميع هواتف شاومي التي ستحصل على تحديث أندرويد 12

مع العلم، هذه القائمة ليست رسمية وهي من إعداد xiaomiui.

واجهة MIUI 13 النسخة العالمية رسميًا والهواتف التي ستحصل على التحديث

Xiaomi 11 Ultra - Xiaomi 11 - Xiaomi 11i - Xiaomi 11 Lite 5G - Xiaomi 11 lite - Xiaomi 11T Pro - Xiaomi 11T - Xiaomi 11 Lite 5G NE - Redmi Note 11 Pro 5G - Redmi Note 11 Pro - Redmi Note 11S - Redmi Note 10 Pro - Redmi Note 10 - Redmi Note 10 JE - Redmi Note 8 (2021) - Redmi 10 - Xiaomi Pad 5

وقد أعلنت الشركة عن واجهتها في ديسمبر من العام الماضي 2021 وجاء مع الكثير من الميزات، كان من أبرزها أنها تسمح لأجهزة شاومي المتعددة في شبكة واحدة بالتكامل بشكل لم يسبق، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية والتلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المنزلية الذكية والمساعد الصوتي XiaoAI.

ونظرًا لأن الخصوصية مصدر قلق بالغ للكثير، فقد أضافت الشركة عملية التحقق لتصبح بثلاثة خطوات، بالإضافة للتعرف على الوجه، تليها قراءة العلامة المائية لمعرف المستخدم، ثم هناك ما يسمى “الحماية الإلكترونية من الاحتيال”.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 برو – Xiaomi 12 Pro كشف أبرز 5 مزايا رئيسية في الهاتف قبل الإطلاق العالمي

هل هاتفك بين قائمة الهواتف أعلاه؟

‫3 تعليقات

  1. هاتف Poco x3 pro هل سيحصل على هذا التحديث وأرجو المساعدة في هذا الموضوع لا اريد الاستغناء عنه في الوقت الراهن اذا لم يكن هناك تحديث لهاتفي سوف اقوم ب استبدال هذا الي هاتف سامسونج الجديد
    شكرا لكم

    1. بالتأكيد سيحصل على التحديث لكن ليس في الوقت الحالي، من الممكن بعد منتصف العام تقريبًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى