الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 4 جي تي يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة قبل إطلاقه

مواصفات بوكو اف 4 جي تي

ظهر الهاتف الذكي الذي يدعى بوكو اف 4 جي تي (POCO F4 GT) في قاعدة بيانات IMEI قبل الإطلاق ليكشف عن اسمه التسويقي الرسمي. كما هو متوقع ، سيعرف هذا الهاتف باسم بوكو اف 4 جي تي في الأسواق الدولية.

وفقًا لـ Xiaomiui، قامت قاعدة بيانات IMEI بتحديث قائمة المتغير العالمي لـ Xiaomi Matisse (L10) (21121210G) باسمها السوقي النهائي. في السابق ، كان مذكورًا فقط على أنه هاتف يحمل علامة POCO. ولكن الآن ، نعلم أنه سيتم بيعها باسم POCO F4 GT.

ويحتوي هذا الهاتف الذكي على متغيرين إقليميين آخرين ، وهما الصين (21121210C) والهند (21121210I). في موطن Xiaomi ، يُشاع أن الجهاز سيطلق باسم Redmi K50 Gaming Edition Pro. بينما ، في الهند ، قد يحمل نفس اسم POCO F4 GT مثل المتغير العالمي.

بوكو اف 4 جي تي

مواصفات بوكو اف 4 جي تي

عند الحديث عن المواصفات، قيل سابقًا أن الهاتف يأتي مع معالج MediaTek Dimensity 9000، وشاشة من نوع OLED توفر معدل تحديث يبلغ 120 أو 144 هيرتز، ومستشعر بصمة Goodix / FPC في الشاشة، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل مع مستشعر OmniVision OV08856، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل.

بوكو اف 4 جي تي يحصل على شهادة جديدة تكشف تفاصيل هامة قبل إطلاقه

 وأشارت تسريبات سابقة بأن الهاتف سيدعم تركيب شريحتي اتصال وبلوتوث 5.2 ومنفذ USB-C كما أنه يدعم مستشعر بصمة مثبت على الجانب، سيدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس أيضًا.

اقرأ أيضًا: بوكو اف 4 برو و بوكو اف 4 أول التسريبات عن الهاتفين

برأيك، هل تستحق هواتف بوكو الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى