الهواتف الذكيةلينوفو

لينوفو ليجن 3 برو يظهر في تسريب يكشف المواصفات والتصميم

تسريب مواصفات لينوفو ليجن 3 برو وشكله

منذ فترة ليست بالقصيرة وتنتشر التسريبات عن هاتف Lenovo Legion Y90 المخصص للألعاب، لكن وفقًا لتسريب جديد فإن الهاتف سيكون باسم مختلف في نسخته العالمية وسيحمل اسم لينوفو ليجن 3 برو ويقال إن هناك نسخة أخرى ستحمل اسم لينوفو ليجن 3 ايليت.

مواصفات لينوفو ليجن 3 برو

لينوفو ليجن 3 برو من الامام

وفقًا للمسرب الشهير إيفان بلاس فإن السلسلة سيتم إطلاقها قريبًا وقد تخلت الشركة عن اسم Duel حيث كان الجيل الماضي يحمل اسم Legion Duel 2 بينما الجيل الحالي سيكون تحت مسمى Pro و Elite.

يأتي كلا الجهازين بمميزات خاصة بالألعاب وسيعمل بنظام أندرويد، وأول شيء نلاحظه هو التصميم المميز حيث تأتي جزيرة في منتصف الواجهة الخلفية مخصصة لوحدة الكاميرا والشعار الخاص بالسلسلة ومصابيح RGB وربما مروحة تبريد مزدوجة.

ومن الإضافات المميزة وجود 4 مفاتيح لتحسين تجربة الألعاب في الهاتف، كما أن الواجهة الخلفية تتميز بجزء من الجلد من أجل المساعدة في الإمساك بشكل أفضل أثناء جلسات اللعب الطويلة.

لينوفو ليجن 3 ايليت

ومن حيث المواصفات فإن الهاتف لينوفو ليجن 3 برو وشقيقه ايليت سيأتيان بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.92 إنش مع معدل تحديث 144 هيرتز محاطة بإطارات من الأعلى والأسفل تحتوي هذه الإطارات على مكبرات صوت ستيريو تدعم تقنية Dolby Atmos.

ومن الداخل سيعمل الهاتف بمعالج سناب دراجون 8 الجيل 1 بذاكرة وصول عشوائي 18 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 640 جيجابايت وهو عبارة عن مزيج من محرك أقراص UFS 3.1 بسعة 512 جيجابايت و SSD بسعة 128 جيجابايت.

كلًا من الهاتفين سيأتيان ببطارية مزدوجة كل واحدة منهما سعتها 2800 ميلي أمبير بإجمالي 5600 ميلي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 68 واط ومنافذ USB-C من الجانبين بسبب دعم الشحن أثناء اللعب.

سيأتي الهاتفان بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة الأساسية بدقة 64 ميجابكسل، والثانية 13 ميجابكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

هل سبق و؟أن استعملت هاتفًا مخصصأ للألعاب فقط ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى