تقنيات أخرى

شركة AT&T الأمريكية تقدم إنترنت بسرعة تصل إلى 5 جيجابت في الثانية بسعر لا يصدّق

تفاصيل إنترنت شركة AT&T الأمريكية

أعلنت شركة AT&T الأمريكية أنها ستوفر خدمات الوصول إلى الألياف الضوئية بسرعة 2 جيجابت في الثانية و 5 جيجابت في الثانية في أكثر من 70 منطقة حضرية بسعر لا يصدّق مقارنة بالسرعة.

شركة AT&T الأمريكية

تفاصيل إنترنت شركة AT&T الأمريكية

التوقعات من هذه التغطية هي أنها ستغطي ما لا يقل عن 5 ملايين عميل، من حيث السعر ، تبلغ الرسوم الشهرية 2 جيجابت في الثانية 110 دولارًا أمريكيًا، والرسوم الشهرية لـ 5 جيجابت في الثانية 180 دولارًا أمريكيًا، واشتراك HBO Max مجاني، العملاء التجاريون أغلى ثمناً، حيث يبلغ سعرهم 225 دولارًا مقابل 2 جيجابت في الثانية و 395 دولارًا مقابل 5 جيجابت في الثانية.

قالت شركة AT&T الأمريكية إن سرعة النطاق الجديدة متساوية، ولا توجد رسوم معدات، وشروط عقد سنوي، وقيود على الاستخدام، وما إلى ذلك، وتتعهد بعدم زيادة الأسعار لمدة عام، لمقارنة بسيطة، تبلغ الرسوم الشهرية الحالية لشركة AT & T للعرض الفردي 300 ميجابت في الثانية 55 دولارًا، و 500 ميجابت في الثانية 65 دولارًا، و 1 جيجابت في الثانية (جيجابت قياسي) 80 دولارًا، ورسوم التصحيح لمرة واحدة هي 99 دولارًا.

شركة AT&T الأمريكية تقدم إنترنت بسرعة تصل إلى 5 جيجابت في الثانية بسعر لا يصدّق

ومع ذلك، يذكر المسؤول في شركة AT&T الأمريكية أنه عند طلب النطاق العريض 5 جيجابت في الثانية، يرجى التأكد من أن الجهاز المحلي يحتوي على منفذ شبكة 5 جيجابت في الثانية + وجهاز لاسلكي يدعم Wi-Fi 6، وإلا فقد لا يتم الوصول إلى القيمة الاسمية.

تشير الإحصاءات إلى أنه اعتبارًا من أكتوبر من العام الماضي، كان لدى AT&T ما مجموعه 5.7 مليون عميل من الألياف الضوئيّة، منهم 3.4 مليون مشترك في جيجابت. جنبا إلى جنب مع العملاء القدامى مثل ADSL و Fiber-to-the-building، بلغ إجمالي عدد مستخدمي النطاق العريض 14.2 مليون.

اقرأ أيضًا.. 5 اسرار مخفية في متصفحات الإنترنت ستدرك أهميتها بعد أن تتعرف عليها

في سوق الولايات المتحدة ، وفر المشغلون الآخرون بالفعل وصولاً للنطاق العريض يزيد عن 2 جيجابت في الثانية، حيث تبلغ رسوم Ziply Fiber حوالي 120 دولارًا (2 جيجابت في الثانية) و 300 دولار (5 جيجابت في الثانية).

شركة AT&T الأمريكية تقدم إنترنت بسرعة تصل إلى 5 جيجابت في الثانية بسعر لا يصدّق

بالإضافة إلى ذلك، تبلغ تكلفة 3Gbps من Comcast حوالي 299 دولارًا أمريكيًا بينما تبلغ تكلفة 2 جيجابت في الثانية من شركة جوجل 100 دولار أمريكي.

ما هي سرعة الإنترنت لديك؟ هل تصل لهذه السرعة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى