الهواتف الذكيةبوكوريدميشاومي

واجهة MIUI 13 النسخة العالمية رسميًا والهواتف التي ستحصل على التحديث

تعرف على الهواتف التي ستحصل على واجهة MIUI 13

أعلنت شركة شاومي الصينية اليوم خلال حدث الإعلان عن النسخة العالمية لسلسلة ريدمي نوت 11 عن النسخة العالمية من واجهة MIUI 13 حيث سيتم طرح الواجهة لعدد من الهواتف بدءًا من اليوم.

واجهة MIUI 13

واجهة MIUI 13

وكانت شاومي قد صرحت مؤخرًا بأن واجهة MIUI 13 سوف تسمح لأجهزة Xiaomi المتعددة في شبكة واحدة بالتكامل بشكل لم يسبق، بما في ذلك الهواتف والأجهزة اللوحية والتلفزيون والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المنزلية الذكية والمساعد الصوتي XiaoAI.

أما الهواتف خارج الصين التي ستحصل على التحديث فهي كالتالي:

Xiaomi 11 Ultra – Xiaomi 11 – Xiaomi 11i – Xiaomi 11 Lite 5G – Xiaomi 11 lite – Xiaomi 11T ProXiaomi 11T – Xiaomi 11 Lite 5G NE – Redmi Note 11 Pro 5G – Redmi Note 11 Pro – Redmi Note 11S – Redmi Note 10 Pro – Redmi Note 10 – Redmi Note 10 JE – Redmi Note 8 (2021) – Redmi 10 – Xiaomi Pad 5

واجهة MIUI 13 النسخة العالمية رسميًا والهواتف التي ستحصل على التحديث

كما تحتوي الواجهة الجديدة على تحسينات واسعة النطاق تسمح بتحسين أداء الهواتف الذكية، ومن بين التحسينات الجديدة ميزة Liquid Storage أو الذاكرة السائلة التي تسمح بتجزئة البيانات المخزنة مما يتسبب في انخفاض معدلات القراءة والكتابة سبمة 5%.

جلبت شاومي أيضًا خطًا جديدًا لـ MIUI 13، وسيقوم الأشخاص بتثبيته. إنه خط sans-serif يبسط الحروف والعلامات والأرقام. تعد إزالة الزخارف شيئًا واحدًا، لكن Xiaomi جعلت الخط أكثر تناسقًا، سواء من حيث التباعد أو ظهور الأحرف.

لم تغير الشركة الخط فقط، ولكن الألوان تتغير أيضًا، ستتلقى جميع الهواتف التي تحتوي على MIUI 13 خيارات خلفية جديدة، حيث تتفتح الأزهار من جانب واحد من الشاشة عند تشغيلها، هناك أيضًا الكثير من الأدوات التي أعيد تصميمها لتتماشى بشكل أفضل في الشبكة.

أخبرنا هل هاتفك من بين الهواتف التي ستحصل على التحديث الجديد ؟ شاركونا في التعليقات ..

‫9 تعليقات

    1. لا تقلق عزيزي.. معظم الهواتف ستحصل على التحديث لكن هناك جدول زمني حسب ما تريده الشركة فقط لا أكثر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى