الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 النسخة العالميّة سوف تحتوي على هذه الشاشة

تفاصيل جديدة حول ريدمي نوت 11 النسخة العالمية

تستعد ريدمي لإطلاق النسخة العالمية من سلسلة ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 حيث كشفت اليوم عن تفاصيل الشاشة للسلسلة التي سوف تصل قريبًا.

ريدمي كي نوت 11

تفاصيل ريدمي نوت 11 النسخة العالمية

وفقًا للشركة، سوف يأتي ريدمي نوت 11 بشاشة من نوع أموليد والتي تأتي بدقّة +FHD، بالإضافة إلى ذلك، سوف تدعم الشاشة معدّل تحديث يبلغ 90 هرتز، وسوف تحتوي الشاشة على ثقب للكاميرا الأماميّة، ومكبرات صوت مزدوجة، وسيتم إطلاقه في 27 يناير .

يتم تشغيل ريدمي نوت 11 بواسطة معالج ميديا تك Dimensity 810، ويعمل بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة مستخدم MIUI 12.5، ويأتي الإصدار السابق بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.6 إنش، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

ريدمي نوت 11 - Redmi Note 11 النسخة العالميّة سوف تحتوي على هذه الشاشة

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثنائية العدسة، تأتي الكاميرا الأساسية فيها بدقة 50 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل. بينما يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

يأتي الهاتف مزودًا بمكبرات صوت استريو مزدوجة مدعومة بصوت JBL، كما أنه يدعم Dolby Atmos جنبًا إلى جنب مع Hi-Res و Hi-Res Wireless، تشمل الميزات الأخرى تقنية الواي فاي Wi-Fi 6 و البلوتوث إصدار Bluetooth 5.2 و تقنية الاتصال قريب المدى NFC، ويحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، وتصنيف IP53.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الرسمية لهاتف ريدمي نوت 11

فيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الهاتف بخيارات عديدة للتخزين، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت و8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيار بسعة 256 جيجابايت.

ريدمي نوت 11 - Redmi Note 11 النسخة العالميّة سوف تحتوي على هذه الشاشة

يأتي الإصدار الصيني بسعر يبدأ من 187 دولار أمريكي و265 دولار أمريكي، ويختلف السعر وفقًا لاختلاف سعة التخزين الخاصة بالهاتف سواءً سعة ذاكرة الوصول العشوائي أو ذاكرة التخزين الداخلية.

ما رأيك في هواتف ريدمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى