الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 5 جي – realme 9 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول realme 9 5G

تستعد ريلملي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي 9 5 جي – realme 9 5G ضمن سلسلتها الجديدة، حيث حصل الهاتف على شهادة جديدة والتي كشفت عن تصميم الهاتف وبعض المواصفات الخاصة به.

ريلمي 9 5 جي - realme 9 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل ريلمي 9 5 جي

تتضمن وثائق لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أيضًا عددًا قليلاً من الصور الحية لـ ريلمي 9 5 جي – realme 9 5G والتشابه، مع الهواتف الأخرى، يشير المستند إلى أن realme تنوي تسويق الجهاز الجديد باسم مختلف عن الأصل.

لم تكشف القائمة عن المواصفات الخاصة بالهاتف ولكن تشير التقارير أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة من نوع IPS LCD والتي تأتي بمقاس 6.5 إنش ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز وبدقّة 1080×2400 بكسل.

ريلمي 9 5 جي - realme 9 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

فيما يتعلّق بالمعالج، من المتوقّع أن يعمل الهاتف بمعالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 700 5G بمعمارية 7 نانومتر ومعالج رسوميّات Mali-G57 MC2، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4/6/8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64/128 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عبر بطاقة ذاكرة خارجيّة microSD.

اقرأ أيضًا.. ريلمي 9 برو – realme 9 Pro 5G كشف مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

من المتوقّع أن يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل، وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الكاميرا الثانية سوف تأتي بدقّة 2 ميجابكسل للماكرو والثالثة بدقّو 2 ميجابكسل للعمق، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي ريلمي 9 5 جي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 18 واط، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة realme UI 2.0.

ريلمي 9 5 جي - realme 9 5G يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

لم تكشف الشركة بعد عن تفاصيل السعر أو التفاصيل الأخرى المتعلقة بالهاتف، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة سواءً من قبل الشركة أو من قبل التسريبات.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى