الهواتف الذكيةفيفو

فيفو واي 75 – vivo Y75 كشف خيارات الألوان والتصميم كاملًا في صور مسرّبة

تصميم وخيارات ألوان هاتف vivo Y75 الجديد

بدأت شركة فيفو العمل حاليًا على هاتف فيفو واي 75 – vivo Y75 الجديد الذي سينضم إلى مجموعة هواتف الشركة من فئة الهواتف المتوسطة. لقد تم بالفعل تسريب بعض المواصفات الرئيسية للهاتف الجديد ولكن تسريب جديد اليوم كشف لنا بعض الصور التي منحتنا نظرة على تصميم وشكل الهاتف الإضافة إلى خيارات الألوان.

تصميم vivo Y75 وخيارات الألوان في صور مسرّبة

شارك المسرّب الشهير Ishan Agarwal بعض صور هاتف vivo Y75 التي تشير إلى أن الهاتف سيأتي بشاشة تحتوي على ثقب على شكل قطرة الماء وحواف رفيعة متساوية من ثلاثة جوانب، أما الحافة السفلية فهي عريضة.

فيفو واي 755 جي – Vivo Y755G كشف مواصفات الهاتف في أحدث التسريبات

الجهة الخلفية من الهاتف مسطحة وتتميز بوحدة كاميرا مستطيلة الشكل على الجانب العلوي الأيسر وتحتوي على ثلاثة عدسات. تحتوي الحافة اليمنى للهاتف على زر التحكم في الصوت وزر الطاقة الذي سيعمل أيضًا بمثابة مستشعر لبصمات الأصابع.

تحتوي الحافة السفلية للجهاز على مقبس الصوت مقاس 3.55 مم ومنفذ الشحن وشبكة السماعات، بينما يوجد مدخل بطاقة SIM وميكروفون إلغاء الضوضاء الثانوي على الحافة العلوية.

سيتوفر هاتف vivo Y75 بخيارين من الألوان هما الأسود و الشفق القطبي (Aurora) الذي يتميز بتدرجات الأزرق والوردي والبرتقالي.

مواصفات vivo Y75 (تسريبات)

أما بالنسبة للمواصفات الرئيسية، سيحصل الهاتف على شاشة LCD بحجم 6.58 إنش بدقة +Full-HD. قد يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 700 ثماني النواة ، مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات Mali G57.

مواصفات فيفو واي 75 فايف جي vivo Y75 5G بأحدث التسريبات

ستدعم ذاكرة الوصول العشوائي للجهاز التوسع بما يصل إلى 4 جيجابايت بفضل ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية Memory Fusion 2.0.

من المتوقع أن تحتوي وحدة الكاميرا على الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل. أما الكاميرا الأمامية فهي ستأتي بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

من المتوقع أن تبلغ سعة بطارية الهاتف 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن بقوة 18 واط، و سيعمل بواجهة FunTouch OS 12 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 12.

سعر ومواصفات فيفو واي 71 تي كاملةً

ما رأيك في مواصفات هاتف فيفو واي 75 الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى