الهواتف الذكيةتقرير رقميشاومي

شاومي بلاك شارك 5 نجم هواتف الألعاب 2022

اشتهرت سلسلة Black Shark من شاومي على أنها واحدة من أقوى هواتف الألعاب في السوق، وبرهنت هذا عاماً بعد عام… الآن تستعد الشركة لإطلاق سلسلة بلاك شارك 5 هذا العام… وبالفعل ظهرت أولى شائعات مواصفات الهاتف.. نرصدها لكم في هذا التقرير من رقمي TV.

تسريبات هاتف الألعاب الرائع بلاك شارك 5

يشير التقرير إلى أن هاتف بلاك شارك 5 العادي سيأتي بمعالج +Snapdragon 888 من كوالكوم، مقترناً بشاشة مسطحة من نوع E4 AMOLED من سامسونج بمعدّل تحديث 144 هرتز مع حساسية لمس 720 هرتز. وسيكون مزوّداً ببطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة مع دعم شحن سريع للغاية يبلغ 120 واط. وإذا دققنا بالمواصفات، سنجد أنها مألوفة بشكل غريب، حيث أنها متطابقة تقريبًا مع Black Shark 4S Pro الذي صدر العام الماضي. بشكل عام، إذا ثبتت صحة هذه الإشاعة، فمن الصعب تصوّر كيف سيتم تسويق Black Shark 5 كجهاز جديد؛ ربما سيكون له تصميم حديث أو أشياء أخرى مفاجئة، بما في ذلك التغيير المحتمل للشركة الأم من Xiaomi إلى Tencent.

لكن من ناحية أخرى، سيأتي جهاز بلاك شارك 5 برو بمواصفات أقوى وأكثر إثارة، ونحن نتحدث عن مواصفات رائدة في 2022… حيث يحتوي على معالج كوالكوم الأقوى Snapdragon 8 Gen 1 الجديد وشاشة بدقة +QHD مع معدّل تحديث 144 هرتز وسعة بطارية إلى 5000 مللي أمبير في الساعة.

من حيث موعد الإعلان، يجب الأخذ بعين الاعتبار أنه تم الكشف عن الثنائي Black Shark 4 في مارس من العام الماضي، لذلك ربما تعتمد شاومي نفس الموعد هذه السنة للكشف عن جديدها… أي أننا ما زلنا على الأقل على بعد شهرين من رؤية سلسلة 5 رسميًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى